تعشق أسرتها والغناء فتغيبت لتطمئن علي حياتها الشخصية ثم عادت للفن بقوة بلون جديد وأغاني مختلفة، إنها الإعلامية والمطربة أميرة فراج زوجة المطرب أحمد فهمى ومعها كان لنا حوار تناول كواليس حياتها وأعمالها الجديدة.

كيف كانت بدايتك الفنية؟
بدأت أغني وعمري تسع سنوات مع كورال المايسترو سليم سحاب بفضل حرص أمي علي تنمية موهبتي الغنائية ثم إنتقلت للفرقة الكبيرة وغنيت حفلات صولو كما عملت بفرقة بنات النيل وقدمنا حفلات في مصر وإيطاليا، بعدها توقف لفترة وعملت كمذيعة وقدمت برامج في روتانا مزيكا والمحور وTEN TV وقدمت قعدة ستات في أوربت ثم عدت للغناء مع فرقة أيامنا الحلوة.

وعن تجربتك مع الغناء؟
الغناء في داخلي دائماً فهو حياتي وأعتز بكل الأغاني التي قدمتها وسعيدة بنجاحي حتي الآن.

هل حقيقي أن زوجك أحمد فهمي سبب توقفك عن الغناء؟
في البداية، كان أحمد يخاف من دخول المجال ولكن حالياً يشجعني كثيراً ونختار الكلمات والألحان معاً وخاصة بعد الحفل الناجح الذي قدمته في فبراير 2020 وأحمد هو الذي أختار معي برنامج الحفل وكثيراً ما ينصحني حول الأداء والطريقة وإختيار الأغاني. لم أتغيب بسبب زوجي ولكن بسبب مسئوليتي تجاه بيتي وزوجي وأبنائي ولصغر سني كان علي الإهتمام بحياتي الخاصة وقت علي حساب حياتي المهنية ولكن بعد إستقرار الأوضاع عدت للمجال الذي أعشقه.

وما الجديد لديك؟
بعد أن قدمت أول سينجل"أصعب تجربة" كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان صديقي محمد خلف وبعد نجاح حفلي الأخير وتفاعل الجمهور معي، أستعد لأغنية بإيقاع مُختلفة وجديد وأحضر لأكثر من عمل فني وسأركز علي الغناء حتي تأتي فرصة تقديم برنامج جديد له علاقة بالموسيقي والأكل وخاصة أنني طباخة ماهرة.

ماذا عن أسرتك في حياتك؟
أسرتي أهم شئ في حياتي ويمكنني التخلي عن أي شئ مقابل سعادتهم وعدم التقصير في حقهم في كل تفاصيل حياته كما أحرص علي توفير وقت لقضاء عطلة معاً فأغلب أوقاتي نقضيها معاً ولن أتوقف أو أسمح بالتقصير عن تقديم الدعم اللازم لهم.

ما اكثر الصعوبات التي تواجهك كزوجة فنان مشهور؟
ليس هناك صعوبات سوي إنشغاله بسبب عمله فبقدر حرصه علي قضاء وقت فراغه معنا، نفتقده أحياناً في بعض الأوقات الهامة كأول يوم في رمضان لإنشغاله في التصوير ولكنه أب وزوج حنون وبار بأسرته ومجتهد بحياته الشخصية والعملية وطموح جداً كما أن لديه إمكانات لم يرها الجمهور بعد وأنا أعتبر أن نجاحه هو نجاحي وهو كذلك.

ماذا عن رأيك في السوشيال ميديا وكيف تتعاملين معها؟
آخر إهتمامتي ولست محترفة بها ولكن أحب أصدقائي ومتابعيني وأتصفح أخبارهم لكنني لست مدمنة سوشيال ميديا بل أستخدمها لعرض أعمالي الجديدة، لست خبيرة بالدعاية علي السوشيال ميديا وربما يكون هذا خطأ في بعض الأحيان.

كلميني عن أبنائك وهل هناك جينات وراثية فنية؟
لدي أبنائي الإثنين جينات وراثية غنائية فأذنهم رائع وصوتهم رائع وخاصة عمر فهو يعشق الغناء الغربي ولكن أنا وأحمد حريصين علي تنمية حبه للغناء العربي فقد تربينا علي الموسيقي الشرقية وأحمد حريص علي تعليمهم البيانو بحكم دراسته للموسيقي.

أين أنت بعيداً عن الغناء وعن مشاغلك اليومية الأسرية؟
أستيقظ مبكراً وأبدأ يومي بالرياضة وموعد الغداء لدينا مقدس وخاصة إذا كان أحمد موجود بعدها أتابع واجبات الأولاد المدرسية وطلباتهم وأثناء إنشغالهم ألتقي بأصدقائي وعائلتي وأحرص علي حفلات ساقية الصاوي والمسرحيات الجديدة كما أخصص وقتاً للقراءة.

برجك إيه وبتقتنعي بالأبراج؟
أنا برج الثور وأعتقد أنني مظلومة جداً في جزئية أنني هجومية وعصبية وزوجي أحمد حوت وأولادي جوزاء وعقرب.

أكثر الأكلات التي يعشقها أحمد فهمي منك؟
زوجي أسهل ما يكون في الأكل فهو يأكل أي شئ ولا يعترض وهو ليس أكيل ويعشق ورق العنب والبشاميل والجمبري.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام