تحت شعار "Life’s Good" ، تعاونت شركة إل جي مصر مع مؤسسة مصر الخير وذلك لتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمؤسسات المجتمعية الشريكة التي تحتاج الى دعم مباشر والمساعدة في الصرف على أنشطتها.

أعلنت جامعة السويدي للتكنولوجيا-بوليتكنك مصر، أول جامعة "بوليتكنك" في مصر، فتح باب التقدم لبرنامج تكنولوجيا هندسة الطاقة بالتعاون مع شركتيENI و EGAS ، وتحت رعاية وزارة البترول والثروة المعدنية و بالشراكة مع كبرى الجامعات في إيطاليا لأول مرة فى مصر.

يفخر فندق جراند نايل تاور أحد أرقى المنشآت الفندقية والمعالم البارزة على ضفاف نهر النيل، بالإعلان عن استضافته للمؤتمر الدولي ال 35 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تقدم ايديال ستاندرد وحدات موبيليا كونكت الجديدة، والتي تعتبر الخيار الأمثل لمن يسعى للتميز في كل تفصيلة فمن الناحية العملية صُنعت الوحدات من مواد عالية الجودة لضمان قوة الأداء، كما تتميز بمقاومتها للمياه والبكتيريا. وأما من الناحية الجمالية فتتميز الوحدات بتصميم راقي ومميز يضفي لمسة مثالية وعصرية إلى حمامك. وبهذا تكون الوحدات قد جمعت بين الأداء العملي والتصميم العصري.

يحرص فندق جراند نايل تاور دوماً علي توفير تجارب مميزة لرواده ونزلائه حيث يقدم خيارات عديدة للباحثين عن تجارب العشاء الفاخرة والمميزة ليس فقط بفضل التنوع الكبير الذي تمتاز به مطاعمه التي تقدم أشهي الأطباق من أشهر المطابخ من كافة دول العالم ولكن أيضاً بفضل موقعه المميز في قلب العاصمة علي مقربة من أشهر المقاصد السياحية وإطلالته الخلابة علي بانوراما نهر النيل الساحر الذي يحيط به من كل جانب.

تمتع هذا الصيف بإقامة فاخرة توفر لك أعلى معدلات الإسترخاء والمتعة على ضفاف نهر النيل الساحر في فندق جراند نايل تاور الذي يدعو كل الأهل والأصدقاء لتجربة فندقية متميزة في قلب القاهرة وإكتشاف متعة شعور تجربة "المنزل بعيداً عن المنزل" فضلاً عن باقة العروض المنوعة والأنشطة التي تناسب كل الأعمار.

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة أبو غالي موتورز ، وذلك لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي ولتصبح أبو غالي موتورز الناقل الرسمي لسكان مدينتي. وبموجب الشراكة تم افتتاح مجمع معارض لسيارات "جيلي و أبوغالى موتورز " في “The Strip"، أحدث المراكز التجارية في مدينتى.

اعلنت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات احدى الشركات التابعة لشركة الفنادق الكويتية عن إنضمام فندق جديد لمحفظتها الفندقية بجمهورية مصر العربية، حيث قامت الشركة بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أحدث فنادقها بمحافظة سوهاج تحت اسم " فندق سفير بلوم سوهاج" .

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام