تألقت في الوعد ونافست بقوة في ليالي الحلمية فأعجب بها الجمهور، تعشق التمثيل وتراه حياة تبدأ بخطوات واثقة ورؤية ثاقبة من الدراسة لصقل الموهبة ثم الخبرة وزيادة المهارات، إنها ملك قورة في حوار مفتوح فماذا قالت؟

حدثينا عن مسلسل وعد؟
رشحني للدور المخرج إبراهيم فخر في ثاني تجاربنا معاً. أعجبت جداً بالسيناريو وتشجعت للعمل مع نفس الفريق الذي أحبه ودوري كان تجربة جديدة فبه مشاهد صعبة أجهدتني وأكثرها مواجهة مي عز الدين بخيانتها وكان آخر مشهد بآخر يوم تصوير وكنت خائفة لكنه جاء جيد للغاية.

ماذا عن كواليس العمل؟
عندما أعمل مع ممثلين كبار سناً أتعلم منهم فهم القدوة وعملي مع ليلي علوي كان تجربة أعتز بها جداً ولكن عندما يكون فريق العمل بسن متقارب نكون جميعاً أصحاب وفي وعد كنا شباب متقاربين في السن وكان الجو كله كوميدي خفيف وقد سعدت بتعاوني مع مي عزالدين وأحمد السعدني وغيرهم وأراني محظوظة بفريق العمل الذي أشعرني بأننا أسرة واحدة.

كيف إستفدت من العمل مع عمالقة الفن؟
أفادتني خبراتهم كثيراً فأذكر تعليقات خالد الصاوي وهو شديد الملاحظة بمشهد كنت أبكي فيه بإنفعال ونصحني بأن أفصل بين الحقيقة والتمثيل وإستفدت جداً من نصيحته. أما ليلي علوي فتعلمت منها الإلتزام وإحترام الجميع وهي برج الجدي مثلي لذا توافقنا بشدة وأيضاً مي عز الدين نفس برجي لذا تعاملنا بسهولة معاً، أما عادل أمام فمدرسة كبيرة وبرغم شعوري بالتوتر أمامه ولكن نجاح العمل أنساني القلق.

ماذا عن ليالي الحلمية؟
سعدت برد فعل الجمهور وتلقيت تعليقات إيجابية عن دوري الذي أضاف لي الكثير. لقد تربيت علي ليالي الحلمية ولم أتوقع أن يأتي يوم وأشارك بهذا العمل العملاق.

وماذا عن الهجوم الذي تعرض له العمل؟
لا يمكن للكل الإتفاق المطلق فهناك من يعجبه عمل وآخرون لا يروق لهم الإقتراب من شيء ربطوه بأشياء معينة وليالي الحلمية هي العائلة وبرغم ذلك لاقي العمل إعجاب الكثيرين.

كيف ترين التمثيل وكيف تختارين أدوارك؟
لقد منحنى التمثيل الكثير والأهم حب الجمهور لكنه شاق جداً ويتطلب مجهود صحى ونفسي فلا توجد مواعيد محددة وهو أكثر ما يزعجني ولكني أعشقه وإذا لم أكن أحبه فلم أكن لأستمر به. لا توجد معايير معينة لإختيار الدور فقد يعرض علي دور جيد وأخاف ولكن عندما يكون معي مخرج جيد يفجر الإبداع بداخلي فمثلاً إذا عرض علي دور بعيد عن شخصيتي من المخرج إبراهيم فخر فلن أتردد لثقتي التامة بقدرته 

من الفنانة التي تتمنين تقديم سيرتها الذاتية؟
كثيرات وهي أدوار صعبة جداً وتستلزم دراسة وافية لتفاصيل الشخصية فلا مجال للخطأ. شاركت بمسلسل ملكة في المنفي وقرأت عنها كثيراً وشاهدت أفلام وثائقية عن تاريخ الشخصية فهو عمل تاريخي عريق ولابد من تقديمه بصورة مشرفة كأي سيرة ذاتية أخري.

هل تفضلين البطولة الجماعية أم المطلقة؟
لكلاً منهما مميزاته وكلاهما إضافة للفنان إذا كانوا بشكل وقالب جيد فالعمل الجيد يفرض نفسه.

هل تتابعين الدراما التركية والسورية؟
أنا متابعة غير جيدة للدراما التركية والسورية فأنا عاشقة للدراما المصرية التي تربينا عليها وأصبحت جزء من شخصيتنا.

من مثلك الأعلى فى التمثيل؟
أحب عدة صفات بأكثر من فنانة فأحب كثير من صفات ليلى علوي وأحب فى مى عزالدين تركيزها بعملها لكن أحب أيضاً أن أكون نفسي وليس شخص آخر وهما من مواليد الجدي وهو برجي وأري أن مواليد الجدي تجمعهم سمات مشتركة فأنا عملية وغير متسرعة وواقعية وأعشق عملي وأهلي ولا أثق بسهولة وإذا فقدت الثقة لا تعود أبداً.

هل السوشيال ميديا وسيلة تواصل جيدة مع الجمهور؟
طبعاً فالتواصل أسهل وأسرع مع عدم تحول الحياة لكتاب مفتوح للجميع فالخصوصية محببة وأتواصل مع جمهوري عبر صفحتي علي الفيسبوك.

كيف ينمي الفنان موهبته؟
أنا خريجة إعلام ومسرح جامعة أمريكية وتلقيت دورات تدريبة وحضرت ورش عمل كثيرة وأري أن الفنان يجب أن ينمي قدراته لتطوير أدائه ومواكبة المستجدات من حوله.

ماذا عن وقت فراغك وهوايتك؟
أنا شخصية كسولة جداً وأعشق الجلوس في المنزل ولا أحب الخروج، أستطيع العمل 24 ساعة وقت التصوير ولكن وقت فراغي لعائلتي وهي كل حياتي لذا ينتابني وقت التصوير شعور دائم بتأنيب الضمير.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام