فنان إستثنائى يجمع بين موهبتي التأليف والتمثيل، هو مراد السيوفي الذي أحبته النساء في "ونحب تاني ليه" العمل الذي حقق نجاحاً لافتاً بعرضه خلال رمضان الماضي، إنه الفنان كريم فهمي ومعه كان هذا الحوار.

بداية كلمني عن فيلم ديدو وجارة القمر؟
إنتهيت من تصوير ديدو وهو فيلم لايت كوميدي عائلي عن فكرة عقلة الأصبع، 80% من الفيلم جرافيك،وهو البطل علي غرار أفلام ant man، downsizing ،hony I shrunk the kids، وننتظر تحديد الموعد النهائي لعرضه مع عودة نسبة إشغال السينمات إلي 100%، تدور أحداث الفيلم في إطار مغامرة من إنتاج أحمد السبكي ويشاركني العمل حمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وضيوف الشرف أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو والعمل تأليفي وإخراج عمرو صلاح.

أصور حالياً فيلم جارة القمر وهو رومانسي عن قصة حب تجمعني بياسمين رئيس وبه كثير من العلاقات المتشابكة وحب من طرف واحد ونهاية غير متوقعة. يشارك به كثير من النجوم منهم أحمد مالك وبيومي فؤاد وسوسن بدر وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي .

ماذا عن مسلسل ملاك ؟
تأجل العمل لأجل غير مسمي .

هل توقعت كل هذا النجاح لمسلس ونحب تاني ليه؟
النجاح كان متوقعاً، أنا شخصياً كنت متفائل جداً بعناصر المسلسل من المخرج عمرو محمود ياسين وشركة سينرجي للإنتاج المحترفة والنجوم المشاركين وخاصة ياسمين عبد العزيز وشريف منير فالكل إجتهد ليظهر العمل بهذا الشكل والجمهور لم يرتبط بمراد السيوفي وحده بل بكثير من الأبطال وأكثر ما حمسني لأداء شخصية مراد السويفي هو رغبتي في تقديم عمل رومانسي.

           

تحول مراد لحديث السوشيال وفارس أحلام الفتيات، فما تعليقك؟
السوشيال ميديا والشارع أصبحا ترمومتر النجاح لأي عمل فني وما أحدثته حالة مراد السويفي علي السوشيال ميديا هو نجاح للعمل وكرم من الله خلفه مجهود كل أعضاء فريق العمل.

كيف كان العمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز؟
ياسمين عبد العزيز من أهم نجمات الوطن العربي واضافة كبيرة لأي عمل كما ان العمل مع الفنان شريف منير ممتع للغاية فهو أستاذ وله تاريخ كبير وقد شرفت بالعمل معه.

هل تري الرجل المصري رومانسي؟
الرجال في العالم كله واحد مع إختلاف الظروف والضغوط المحيطة بهم وللحالة النفسية أيضاً عامل كبير وفي رأيي الرجالة المصريين "زي الفل ".

قالت زوجتك أن شخصية مراد تشبهك، فإلي أي مدي؟
الأمر يرجع لزوجتي فهي صاحبة التصريح وقد أخبرتني فعلاً بذلك وقد أكون شبه الشخصية ولكن ليس طبق الأصل.

أنت تؤلف أيضاً، فهل سهل عليك تقديم دور لمؤلف أخر دون تدخل؟
كوني أقوم بالتأليف يجعل الأمر غاية في الصعوبة خاصة أثناء قراءة السيناريو ومرحلة القبول أو الرفض ولكن بقبول العمل أتحول لممثل فقط ورأيي ليس أكثر من إستشاري كأي بطل عمل.

ما هي نقطة التحول فى حياتك؟
كل خطوة منذ أن بدأت مشواري الفني وفي حياتي عموماً هي نقطة تحول جديدة وأتمني أن أستمر علي هذا المنوال.

تنوعت أدوراك فما المنطقة التي لم تتطرق إليها وترغب فيها بشدة؟
أحرص بقدر الإمكان علي التجديد والتنوع والخروج عن النمطية وأركز دائماً علي نوعية العمل وجودته ولكن أتمني تقديم عمل أكشن مختلف.

هل تشعر بمسؤولية بعد خطوتك الناجحة؟
بعد كل خطوة أحقق فيها نجاح بتوفيق ربنا تزيد المسئولية تجاه نفسي وجمهوري لتأتي الأعمال مميزة وبنفس الجودة الذي ينتظرها الجمهور وذلك يتطلب تفكير وتركيز بشكل كبير .

هل من نية لعمل فني من تأليفك ومشاركة أحمد فهمي؟
أتمني العمل مع أخي أحمد فهمي سواء هو المؤلف أو أنا أو مؤلف أخر فالمهم عمل جيد ولا مانع من تقديمه معاً بشرط أن تكون الفكرة مختلفة .

كيف تري الإتجاه لأفلام مأخوذة عن روايات وهل من قصة تتمني تقديمها؟
الأمر ليس جديد ولا مانع منه إذا كانت الرواية ناجحة فالقصة أساس نجاح الفيلم وهناك أمثلة كثيرة علي ذلك .

بتحب تتفرج علي مين؟
أشاهد كل الممثلين والأعمال الفنية وخاصة الأفلام المصرية لمعرفة إتجاه السوق وزوجتي هي أكثر من يشجعني علي دخول الأفلام الجديدة.

كلمني عن زوجتك وبناتك؟
زوجتي وبناتي وعائلتي هم أهم شئ في الوجود وأتمني لهم دائماً الأفضل .

برجك إيه؟
القوس ولست مهتماً بالأبراج عموماً لكن أهتم من وقت لآخر بمعرفة بعض صفات برجي .

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام