إستطاعت خلال فترة وجيزة أن تتربع في قلوب المشاهدين، ونجحت في لفت إنتباه الجمهور لها بأدوارها السينمائية المختلفة وقفت أمام فنانين كبار كعادل أمام وإثبتت قدراتها التمثيلية. إنها الفنانة إلهام عبد البديع كان لنا حوار معها لتفتح صندوق أسرارها ولتتحدث عن أعمالها القادمة.

حدثينا عن فالنتينو وتفاصيل دورك
العمل تشويقي إجتماعي وكوميدي وأجسد دور هبة خطيبة طارق الإبياري نجل فالنتينو وكلما اقترب الزواج تحدث مشاكل مما يؤدي لتأجيل الزواج حتي نهاية المسلسل حيث يتم الزواج بطريقة كوميدية. عندما عرض عليّ المسلسل تحمست للغاية وكنت سعيدة جداً بمشاركة الزعيم بل كنت أنتظر هذه الفرصة فالعمل مع عادل إمام هو شهادة ميلاد فنية جديدة فالعمل مع الزعيم كان حلماً لي وللحق إستفدت جداً من التجربة وتعلمت الكثير من الوقوف أمامه وأمام الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز كما أن الشخصية كانت مكتوبة بشكل جيد جداً وبها الكثير من التفاصيل الغنية وكان عليّ أن أشعر بها لتكون من لحم ودم وأصنع لها ملامح خاصة لذلك قرأت الورق جيداً وقدمتها بشكل جيد وأتمني أن تنال إعجاب الجمهور.

ماذا عن الغناء؟
أعمل علي تقديم أغنية منذ عام 2016 ليس لأنني مغنية ولكن لكوني ممثلة شاملة قررت تقديم شيء مختلف وإستمع إليها أهلي وأصدقائي ونالت إعجابهم وأثني عليها من أكثر من شخص منهم حمادة هلال ومحمد رمضان. إخترت التحرش كموضوع رئيسي للأغنية لأنها أزمة تواجه الفتيات والسيدات بمختلف الأعمار وتعاني منها كل الطبقات سواء المرتفعة أو المتوسطة أو الفقيرة فالتحرش أصبح أمر موجود بحياتنا بشكل كبير سواء جسدي أو سمعي أو لفظي أو بصري لذا قدمت الأغنية كنوع من التوعية للوقوف وقول لا لظاهرة التحرش كما أنها لم تقدم من قبل بشكل جيد فأغلب المتحرشين لا يرون نفسهم والأغنية تصور له شكله ليري كم البشاعة والهيئة التي يكون عليها.

هل من أعمال سينمائية؟
لدي ثلاث أفلام منهم ماري مع نضال الشافعي وهو رعب واسكرينه مع مصطفي أبو السريع وفريق SNL بالعربي وله تركيبة مختلفة تماماً.

ماذا عن معايير إختيار أدوارك وهل من خطوط حمراء؟
القصة والسيناريو فإن كانا جيدين وبهما جديد أوافق فوراً وطبعاً لتحقيق العمل بجودة لابد من إنتاج وإخراج وفريق عمل جيدين، لا يهمني حجم الدور بل محتواه فقد شاركت بأعمال لنجوم كبار وكان دوري محورياً، ومنذ بدايتي إعتدت المنافسة وأراها صحية ليجتهد الجميع وهي لا تقلقني أبداً بل تشجعني أكثر فالمهم هو الدور وهل أنا مطمئنة على التجربة وهل ستضيف لي، هذا مقياس إختياري. طبعاً هناك خطوط حمراء فأنا أقبل ما يتوافق وشخصيتي ومبادئي ولا أسعي للتواجد بلا فائدة. أحب التنوع  فهو مطلوب ولا يصح أن أضع نفسى طوال الوقت بقالب واحد وهنا تلعب المصادفة تلعب دوراً كبيراً والفنان وشطارته فى الإختيارات والتجديد والتنوع وتمييز كل شخصية عن الأخرى وأنا أحب التغيير ومازال لدى الكثير لتقديمه. أنا شاطرة في الدراما لكن أجد نفسي في الكوميدي فأنا بطبعي شخصية كوميدية.

كيف كان الزيبق مع كريم عبد العزيز وهل من جزء تاني؟
العمل مع كريم عبد العزيز متعة خاصة ولقد إستمتعت جداً به كما حقق صدى كبير وينتظر الجمهور جزء تاني وحتي الآن لا نعلم، عملت مع كثير من الفنانين منهم عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وغيرهم وأخاف أن أنسي أحد ولكل منهم طريقته وأسلوبه ومدرسته الخاصة ولكن أكثر من أثر في هو عادل إمام وأسلوبه السهل الممتنع. كما أنني أعمل علي نفسي كثيراً لأن تقديم دور ناجح مبهر للمشاهد يحتاج للكثير من المذاكرة والأحاسيس كما تأخذ الشخصية من مخزوني الشخصي.

أين أنت من المسرح؟
ليس لدي مانع من العمل بالمسرح ولكن أحب التركيز بشكل أكبر علي السينما والدراما فالعمل المسرحي يحتاج لتفرغ تام لحضور البروفات والتواجد في العروض يومياً وحالياً الوقت لا يسمح بمثل هذا التفرغ.​​

نراك كثيراً علي السوشيال ميديا فهل تريها مقياساً للنجومية؟
السوشيال ميديا الآن أحد ضروريات العصر وأحاول استخدامها بشكل صحى فهى ليست مقياس النجومية وقد تصنع نجومية زائفة للبعض وأعتقد أنها أداة ترويجية مهمة للأعمال وللوصول للجمهور بسهولة. وللحق، أرى نفسى من المحظوظات فى الشخصيات الدرامية التى أقدمها، وتوفيقى فى هذه الأدوار من عند الله فقد قدمت أدواراً متنوعة ومع فنانين كبار وأشادوا جداً بأدواري وأدائي.

من ترك بصمة لديك؟
كثيرون فمن المخرجين رامي إمام ومحمد سامي وحاتم العدلي وكل من عملت معهم وطبعاً أثر في بشدة كبار الفنانين الذين وقفت أمامهم كعادل أمام وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وتامر حسني.

برجك إيه وفيكي منه إيه؟
أنا برج الميزان وهناك صفات كثيرة مشتركة فأنا أحب الإصرار على النجاح ومزاجية لأبعد الحدود وأحب أصدقائي.

حكمتك في الحياة؟
السعي وراء النجاح بشكل دائم.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام