ولدت ونشأت بمحافظة الأسكندرية التي تفخر بها بشدة، تخرجت من الأكاديمية البحرية ودرست إدارة أعمال وتخصصت في التسويق، تأثرت بوالدها التي تري أنه أهم شخص بحياتها وتعلمت منه الكثير لتبدأ مشوار إعلامي مميز تفوقت فيه، شرين حمدي شيف حلويات بدرجة مذيعة.

أنت شديدة التعلق بوالدك
طبعاً فأنا أري والدي قمة في الإجتهاد فهو شديد الإجتهاد بعمله وقد حقق نجاحات كثيرة بإلتزامه وإتقانه لعمله وأكثر ما تعلمت من والدي هو الصبر والإجتهاد في العمل لتحقيق طموحاتي. والدتي أيضاً عظيمة ولها دور كبير في حياتي أنا وأبي فأمي ينطبق عليها المثل وراء كل عظيم إمراة وأنا أري أنها العامل القوي وراء نجاحنا.

كيف كانت بداتيك مع الإعلام؟
بالصدفة  البحتة كنت في الساحل الشمالي في مناسبة عائلية مع زوجي وإبني، وقابلت صديق الطفولة محمد البسيوني صاحب موقع ديسلطة أو طيارة حاليا، وكان الأول في تقديم هذا النوع من البرامج ، وبعد مناقشات حول الموقع عرض علي الإنضمام لفريق العمل وتقديم برنامج لايف ستايل لكل ما يخص الموضة والأطفال والمرأة. كانت البداية على اليوتيوب بهذا البرنامج وبعد أسبوع بدأنا تصوير برنامج أنا وهي  وجذب قاعده جماهيرية كبير. أراها بداية موفقة جداً فبعد الحلقة الأولي تعاقدنا مع أحد المولات لرعاية البرنامج وتوالت العروض فتعاقدت مع Ten TV لبرنامج عسل أبيض وكنت مسئولة عن الجزء الخاص بالايف ستايل وتم تغير إسم البرنامج لكلام بنات وتحول من برنامج مسجل علي الإنترنت لبرنامج تليفزيوني مباشر، بالطبع إحتاج وقت ومجهود أكبر لكنني إستمتعت بتقدمي في عملي حتي إنتقالي لإعلام المصريين.

هل تذكرين إطلالتك الأولى على الشاشة وماذا عن أصعب المواقف؟
أتذكرها جيداً  صورت أغنية كشمجي لصالح شركة ديسلط وهي أول تجربة لي للوقوف أمام الكاميرا وكنت صامتة تماماً، ولكن كانت التجربة الأولي أثناء تصويري حلقة ليلي صدقي صاحبة محلات نولا كاب كيك، ولم يكن لدي مخاوف لاني أمارس ما أحب. لا أتذكر موقف صعب بعينه فالتصوير لمدة 10 الي 11 ساعة به 5 دقائق صعب ولكنه ممتع بكل تأكيد .

من مثلك الأعلى في الوسط الإعلامي؟
أعشق إسعاد يونس فهي طبيعية ومعلوماتها تصل بسلاسة لكل الطبقات وهي علي الصعيد الإنساني مجتهدة للغاية وغير متكلفة وأتمني الوصول للناس بنفس طريقتها فعند مشاهدتها تشعرين وكأنها شخص قريب منك.

                        

هل يرهقك الظهور على الشاشة؟
نعم ويضعني تحت ضغط، فلابد من وضع الماكياج وتصفيف شعري وتبديل ملابسي بإستمرار فلا أعيش حياتي كباقي الفتيات ولا أدري متى ينتهي عملي الذي أمضي فيه كل الأيام عدا الجمعة.

أين أنت من مواقع التواصل الإجتماعي؟
لدي متابعين كثيرين علي الإنستجرام وبه جزء واقعي كبير من حياتي، أحرص علي مشاركة جمهوري كل شئ اإجابي ولكنأفضل الإحتفاظ بالأوقات الصعبة لنفسي ولا أتركها علي المشاع للجميع.

كيف ترين المنافسة؟
لكل برنامج طابعه المميز فلا تقلقني المنافسة بل الأهم هو التطوير من نفسي وتقديم محتوى جديد وجيد والإهتمام بالأداء ولكل مذيع أيضاً أسلوبه الخاص وطريقته وكذلك أهدافه.

كيف يمكنك التوفيق بين عملك بنجاح وحياتك الشخصية؟
السر وراء نجاح أي إمرأة في بيتها عملها هو تنظيم الوقت، أقوم بتنظيم كل شئ في حياتي بالورقة والقلم من خلال جدول شهري وفقاً للأولويات.

ماذا عن أوقات فراغك؟
أمضي أغلب وقتي في التصوير عدا الجمعة وهو يوم عائلي أقضيه مع عائلتي وأحيانا أذهب لجمعيات الرفق بالحيوان فأنا أعشق الحيونات ولدي 3 كلاب .

ماذا عن حبك للموضة والأزياء؟
أعشق الموضة منذ صغري سبب بدايتي علي الإنستجرام وتركيز المتابعين معي وأسئلتهم ولكني لست فاشون بلوجر بل مذيعة تحب الموضة وتستمتع بإعطاء النصائح بحسب خبرتي كما أنني متابعة جيدة للموضة فلطبيعة عملي لابد من الإهتمام بمظهري بجانب حبي للموضة .

برجك ونقاط ضعفك وقوتك؟
أنا من مواليد برج الجوزاء ولكن ليس لدي شئ ملموس أراه كقوة أو ضعف فلدي كل إنسان قوة ارادة وعليه ألا يستسلم وأؤمن بأن قوة الإرادة تحقق الأحلام.

أسرار عنك لا يعرفها أحد؟
ليس لدي خبرة في القيادة ولا أشرب القهوة إطلاقاً كما أنني حاصلة علي شهادة العمل كشيف من كندا وأنا محترفة في عمل الحلويات والأهم أنني لا أندم أبداً.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام