هل كنت تعلمين أن هناك العديد من التصرفات التي يمكن أن تقوم بها المرأة لمنع زوجها من أن يأتيها بضرّة يوماً ما؟

هذه التصرفات تجعل الرجل يقع في شباك حبك للأبد.
شاركة الزوج في النشاطات التي يحبها، فإذا كان يحب مشاهدة مبارة كرة القدم خلال أوقات فراغه مثلاً، لا تتذمّري من هذا الموضوع وحاولي أن تشاركيه هذا النشاط الذي يحبه، هذا التصرّف سيحثّه على مشاركتك بدورة النشاطات التي تحبينها وبالتالي توطيد الروابط العاطفية بينكما.

الإيجابية والتفاؤل يعشق الرجل المرأة المتفائلة التي تجد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل التي تواجهها، فهو يكره المرأة التي تتذمّر بإستمرار والتي تعطي لأصغر المشاكل حجماً أكبر منها، إكتشفي أيضاً ما هي الـتصرفات التي تجعلك أكثر جاذبية وإثارة بداخلك .

              

تصرفات تجعلك أكثر جاذبية وإثارة:
-النظافة الشخصية هي من الأمور الأساسية لا بل أهمها والتي تجعل المرأة جذابة وتلفت انتباه الجنس الآخر. الإستحمام اليومي والإهتمام بنظافة شعرك وبرائحتك الجميلة وبأسنانك وكل الأمور المتعلقة بالنظافة الشخصية يصنعون العجائب.
-إنتقي الثيات التي تناسب جسمك لقد أثبتت الدراسات أن الرجال لا ينجذبون للمرأة الرائعة الجمال بقدر ما ينجذبون للمرأة التي ترتدي ثيابًا تليق بها وليس بالضروري أن تنتقي ثيابًا مثيرة لكي تجذبي الرجل بل يكفي أن ترتدي ثيابًا تناسب شكل جسمك.
-إبتسمي أما بحسب الإحصاءات أيضًا فإنّ الرجال ينجذبون لابتسامة المرأة ولذلك يجدر بك الإنتباه لصحة أسنانك أيضًا.
-إختاري العطر الذي يناسبك فهو يأسر قلب أي رجل، لذلك حافظي على نظافتك ورائحتك الجميلة وإنتقي العطر الذي يناسبك ويفضّل ألاّ يكون قويًا جدًا لأنه يعطي انطباعًا بالقوة والتسلّط الأمر لا يحبّذه الرجل كثيرًا
- حرّكي يديك عندما تتكلمين فبحسب الدراسات، فإن الرجل ينجذب إلى المرأة التي تشير بيديها أو التي تحرّكهما أثناء الكلام لأنّ حركات اليد تعتبر دلالة الى الثقة بالنفس ولا ينجذب الرجل لامرأة أكثر من تلك الواثقة بنفسها
- وأخيرًا التواصل من خلال العينين هي الطريق الأقرب إلى قلب الرجل وهي التي تجعله ينجذب إليك ويبدأ بالتفكير بك.


يبحث الرجل دائماً عن إمرأة تدعمه في مختلف المواقف والمصاعب التي يواجهها، فالزوج يحب أن يشعر برجوليته وأهميته في حياة الزوجة، لذلك قدّريه دائماً لكسب الحب الدائم، إجعلي زوجك يشتاق إليك ونعني بذلك أن تكوني مستقلة وتقومي بنشاطات لتطوير نفسك خلال أوقات فراغك، هذا سيحثّ الرجل على تقديرك أكثر والإشتياق إلى إمضاء أجمل الأوقات إلى جانبك، هذا التصرف سيضفي بعض التجدّد على العلاقة وسيمنع الزوج من النظر إلى أخرى.

القناعة كنز لا يفنى، ستساعدك على إنقاذ حياتك الزوجية، تجنّبي الطلبات الكثيرة والتوقّعات غير المنطقية وستكسبينه إلى الأبد.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام