لتاريخ ميلادك تأثيراً على ما تشعر به تجاه شريكك إذ يري علم التنجيم أنّ الشمس والقمر والكواكب لهم تأثير على قلبك وشخصيتك وذلك من خلال حساب الأعداد المكونة لتاريخ ميلادك بطريقة معينة ليحمل الرقم الناتج في النهاية صفاتٍ ترتبط بشخصيتك، فهل يشدك الفضول لمعرفة ما يخبرك تاريخ ميلادك عن مشاعرك وقلبك وحياتك العاطفية؟

يعتقد علم الأعداد أن جمع أرقام تاريخ ميلادك ينتهي برقمٍ من خانة واحدة ويبين من أنت وقدراتك التي تخفيها وملامح شخصيتك وعاطفتك ويمكنك حساب الرقم الخاص بجمع اليوم والشهر والسنة فمثلاً إذا كان تاريخ ميلادك 15/10/2015 سيكون الجمع 15+10+2015=2040 اجمع الأعداد المكونة للرقم الناتج فيكون الجمع 2+0+4+0 ويكون الناتج 6. إليك دلالات الأرقام التي ستحصل عليها بعد جمع الأعداد المكونة لتاريخ ميلادك بالطريقة السابقة، إقرأها وتعرف علي نفسك.

واحد
تعشق امتلاك الأشياء كما أنك عنيد ومتعجرف لكنك صادق بمشاعرك وتهوي المبادرة والقيادة وتتوق لأن تكون الأفضل على الدوام.

إثنان
تميل للتحليل وتفهم احتياجات الآخرين قبل الحديث وتهتم بالصداقة ولا تحب الوحدة إلا إذا دخلت بعلاقة غير مريحة كما أنك خجول وتحتاج لدعم ذاتي وزيادة ثقتك بنفسك والتعبير عن آرائك بحرية.

ثلاثة
تتمتع بسحرٍ ورومانسية وتعشق المثالية وأنت بسيط وتتمنى السعادة للآخرين وتبذل كل ما بوسعك لمساعدة غيرك لكنك تحتاج أن تكون أكثر واقعية.

أربعة
تحب النظام والروتين والترتيب والعمل بجد كما تحب الطبيعة والهواء الطلق لكنك عنيد ومثابر وعليك التحلي ببعض المرونة.

خمسة
أنت متحمس وفضولي وتحب استكشاف كل ما حولك كما تعشق المغامرة والمخاطرة والحرية وخوض التجارب والتعلم من كل موقف وتلقي الأسئلة كثيرًاً لكن عليك الوقوف علي كل الحقائق قبل إصدار توقعاتك في أمر ما.

ستة
أنت مثالي ورومانسي وتهمك العلاقاتك الأسرية وتحب مساعدة الغيركما أنك مخلص لمن تحب وتعشق كل ما هو جميل كالفن والموسيقى كما أن الصداقة من الأمور المهمة في حياتك.

سبعة
أنت ذكي تبحث عن المعلومات الدقيقة وتهوي المعرفة والإطلاع على كل جديد ولا ترى الأشياء من ظاهرها كما لا تحب أنّ يطرح أحدهم عليك الأسئلة بطيء في عملك فأنت ثابت وتدرك أنّ الفوز حليفك لكنك تحب الأسرار والعزلة ولك عالم خاص بك.

ثمانية
أنت صريح وعفوي تهتم بحل مشاكل الآخرين وتضع خططاً جديدة وتعرف كيف تعيش حياةً جديدة فلديك حسن تقدير وتتحمل مسؤولية من حولك إلا أنّك تحتاج لإظهار قراراتك بناءً على رغباتك وليس على رغبة من حولك.

تسعة
تعشق الفن وأنت كريم وسخي وتحب مساعدة الغير ولديك كثير من الصداقات كما يمكنك التكيف مع الجميع في كل الأوقات وغالباً ما تعاني من تقلبات في مزاجك وتأرجح في الحظ لديك.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام