عام 2021 للحوت هي للبناء والتخطيط للمستقبل على أسس قوية لكن يجب الصبر لجني الثمار في العام المقبل لكن مواليد العشرية الأولى من البرج في آخر فبراير يمكن أن يجنوا ثمارهم في 14 مايو لـ20 يونيو وفي الحياة الزوجية ستشهد هدوءًا كبيرًا وتأثير رائع على شريك الحياة وفرص جيدة للارتباط لغير المرتبطين وخاصة من 14 مايو لـ20 يونيو.

يشكل العام الجديد لمولد برج الحوت عام الاستعداد للمستقبل والانطلاقات وتجهيز النفس وعلى الصعيد العاطفي هناك مشاعر حقيقية تعيشها وتحضير لمستقبل رائع.


مهنيًا: عام مناسب للتخطيط، اعتبره عام دراسة للمستقبل، ولكن من المهم جدا هو الحفاظ على السرية والكتمان، لا تعلن خططك ولا تفخر بنفسك وإنجازاتك، مهم أيضا أن تعتني بحساباتك ومراجعة كل شيء.

عاطفيًا: هناك رغبة كبيرة في الحفاظ على الحب أو الدخول في علاقة قوية وتحقيق الاستقرار بدءا من 14 مايو أيار وحتى 20 يونيو حزيران بسبب دخول كوكب المشتري برجك لفترة قصيرة جدا هي فترة مهمة ويجب استغلالها.

صحيًا: حافظ على مجهودك واعتني بصحتك واعمل على تقوية مناعتك، ومع ذلك من أول 14 مايو أيار وحتى 20 يونيو حزيران سيكون لديك طاقة كبيرة بسبب دخول المشتري برجك لإخفاء أي آلام كالسحر هو عام جميل بشكل عام.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام