من كثرة الجهد للفت أنظار الحبيب، تصبح شرارة الحب وقوداً يمنح القوة لتحقيق حلم الإرتباط. وبرغم قوة المشاعر ليحن عليه حبيبه، قد نجد الآخر غير ملتفت لوجودها. إمنحيه فرصة وحددي بدقة ما إذا كان يحبك وبادليه المشاعر الجميلة. إليك قائمة بالعلامات التي إن أتي بها فتأكدي من حبه لك.

راقبيه إنه يحاول الإقتراب
التقرب لا يعني المسافة المادية بل يعني تقرب شخص من قلب وعقل شخص آخر فمن خلاله يقوم المحب بعدة خطوات توضح رغبته في ألا يكون مجرد صديق ومنها:
- يوجه لك كثير من الأسئلة الشخصية.
- يريد أن يعرف دوماً حالتك الصحية والنفسية.
- يراقب تصرفات المحيطين بك.
- يشعر بالقلق الشديد إذا تغيبت ويتصل بك ويرغب في أن يكون أكثر من مجرد شخص بحياتك.

يتحدث برقة غير معتادة
إعلمي أن الرجل عندما تتغير نبرة صوته لنبرة أكثر رقة وعذوبة فهي أهم علامات الحب فهو يريد أن تسمع أذنيك صوته الرقيق ليترجم قلبك ما يعني. وإذا أخبرك شيئاً خاصاً لم يخبر أحد عنه فتأكدي أنك شخص مختلف بالنسبة له. راقبيه وهو يتحدث للآخرين فإذا لاحظتي إرتفاع نبرة صوته ولو قليلاً فصدقي إحساسك.

لاحظي حركات جسده
يستخدم الرجل حركات معينة لجذب إنتباه المرأة التي يحبها فالرجل عادة عندما يريد لفت إنتباه النساء يمشى بخيلاء علي فرضية "واثق الخطوة يمشي ملكاً" ويقف مفرود القوام وأكتافه للخلف مع إحتفاظه بذقنه مرفوعة لأعلي لكن عندما يقع في الحب يستخدم إشارات رقيقة عند الحديث وتنحني أكتافه للداخل ويميل برأسه كالأب الذي يميل بجسده ليتحدث لطفل فيشعره بالحب والحماية.

يتحدث ببطء
مثل الطيور في رقصة التزاوج، يتحدث الرجل ببطء وهدوء عند إنجذابه لشخص ما، عندما تلحظين أن حديثه معك أصبح بطيئاً لدرجة تشعرك بالنعاس، إعلمي أنه يكن لك مشاعر خاصة جداً.

لا يستطيع إبعاد عينيه عنك
الحب يجعل عيون المحب كمن ضل طريقه ثم اهتدى ووجهته هي النظر للحبيب فحن تتوجه عينيك تتلاقى مع عينيه. إذا نظرت لليمين تجدينه ينظر إليك وإذا نظرت يساراً تلاحظين عيونه تتابعك كالظل الذي يتابع الجسد لدرجة قد تشعرك برعشة عندما تقع عيونك على عيونه مما يذهل عقلك ويخجل قلبك.

يحملق في شفتيك
عندما يركز الرجل لشفتيكـ إعلمي أنه يحاول تجنب النظر بعينيك إذ يشعر بالخجل من فضح ما بقلبه وهذا دور العيون فهي تكشف الستار عن مشاعر الإنسان وهذا نوع خجول من الرجال.

يقلد لغة جسدك
يغرق المحب في بحر حبيبه لدرجة تشرب طباعه وحركاته حتى كلماته التي يستخدمها مع الغير، بالطبع هو لا يقلد إنما يتحول لاإرادياً نتيجة متابعة الحبيب بدقة تجعله يحب كل حركة وهمسة ولمسة يقوم بها الحبيب فعندما تجدين هذا يحدث تأكدي من حبه لك.

يرغب في قضاء كل وقته معك
يظهر رغبته بالبقاء بقربك واختلاق الأعذار للحديث معك فإذا لاحظت أنه يفعل هذا إبتعدي عنه قدر المستطاع فكلما طال وجودكما في بداية العلاقة كلما قل جمالها. لا يفكر للمحب جدياً بقرب حبيبه فحاولي منحه الوقت للإنفراد بنفسه فهو بحاجة لملاحظة ما بداخله من تغيرات ومنها يأتي إعترافه بحبك.

يعيد ترتيب أولوياته
عندما يحاول تخصيص جزء من وقته لك، فهذا دليل على حبه فقد أصبحت من أولوياته التي فضلها على اهتماماته الخاصة كالعمل والأصدقاء والأسرة. إنه لشيء رائع أن تحتلي مكاناً بحياة شخص ما، لكن لا يجب أن يأخذك الغرور لذا لا تستخدمي نقطة ضعفه بحبه لك لتدمري حياته وشجعيه على القيام بخطوة إيجابية في العلاقة بينكم.

تكونين ضمن خطته المستقبلية
عندما يضع الخطط وتكونين جزءاً منها، إعلمي أنك جزء من مستقبله فإذا طلب طعام تجدينه يحضر لك معه وإذا خطط لرحلة يحجز مكان لك وعند حضور مؤتمر تلاحظين وجود مقعد فارغ ينتظرك لإشعارك بالراحة والحماية.

يقدم هدية غير متوقعة
ما يحدث بعقل الرجل عند اكتشافه أنه يحبك هو الإسراع بعمل أي شيء ليفضي عما بقلبه فإذا كان فناناً سيرسم لك صورة وإذا كان موسيقياً سيؤلف لك لحناً وإذا كان رياضياً سيحرز أهداف من أجلك. عليك الانتباه لجهده وعبري له عن مدى تقديرك ولو بشكر بسيط.

يبتسم في وجهك
يبتسم الرجال عند رغبتهم في الحصول على شيء ومع ذلك يمكنك الإحساس بالفرق بين كل ابتسامة سواء كانت حب حقيقي أو مجرد نفاق فإذا كان يبتسم بوجهك وبعينيه بريق خاص فإعلمي أن لها معنى خاصاً.

لا يمكنه التحدث معك لفترة طويلة
يفضل الحبيب النظر والإستماع لمحبوبه ومراقبته فالتحدث قد يمنعه من النظر بدقه لأنه سيخجل من عمل ذلك لكنه يشعر بالسعادة عند مراقبته عن بعد والصمت، وهو من أكثر طرق التعبير اختراقاً للقلب.

لا يرغب في التحكم في تصرفاتك
تصرف الرجل بطريقة قوامها الإمتلاك ليس دليلاً على الحب وهي عقدة الرجل الشرقي فعند الإرتباط يتخيل الرجل أنه تاجر يشترى جارية فيملي عليها كل كلمة وخطوة لدرجة تصل للإختناق فتفعل في غيابه كل ما يمنعه عنه، لكن إذا تعامل المحب بطريقة تشعر حبيبه بحرية الإختيار فهو دليل الحب وقوة الشخصية.

تشعرين تجاهه بالثقة المتبادلة
الثقة من أجمل الصفات التي نادراً ما نشعر بها تجاه شخص ما، وعند وجود شخص يمكنك الوثوق به ويمكنه الوثوق بك فهذا مؤشر خير ودليل علي صحة العلاقة وسلامتها.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام