الأحلام عالم نراه لدقائق أو ساعات فنغيب عن الواقع ونعيش بعالم آخر من رغبات نعجز عن تحقيقها أو حتي إدراك وجودها في الواقع وجميعها فى النهاية قراءة بالعقل الباطن وتفسير لما لا تعلمه عن نفسك.

الباب
هو دائماً وسيلة عبور بين لحظتين حالتين فإذا كان مفتوحاً فهي رسالة أمل وتفاؤل وإمكانية دخول عالم جديد وإذا كان مغلقاً فعليك التوقف عن تنفيذ بعضاً من المشاريع التى تفكر في القيام بها.

البحر
إذا رأيت أنك تسبح فى مياه البحر الهادئة فمعنى ذلك أنك مقبل على أيام تكتسب فيها معانى جديدة وإذا كنت تخرج شيئاً فهذا يعنى أنه سيأتى لك خير كثير فى القريب العاجل.

البقرة
إذا رأيت بقرة فى حلمك فهي نصيحة لك بأن تكون متسامحاً وصبوراً ومتواضعاً على الدوام.

البنور
هناك جانباً رمزياً قوياً للمواد الشفافة والصافية فإذا رأيت قطعة من الماس فيعنى ذلك أن أفكارك واضحة وتمتلك مواهب وقدرة على رؤية الأمور بوضوح تام.

البيت
عندما يظهر البيت فى الحلم فعليك أن تنتبه للغرف وما تحويه من إشارات فغرفة النوم مثلاً تعنى الناحية العاطفية وغرفة المعيشة تشير للحياة بصورة عامة وغرفة المطبخ تعني الحياة الجنسية فيما تعني حجرة الغسيل النقاء الروحي والصفاء الذهني.

غرفة المكتب
تشير إلي الهواجس المهنية وإذا رأيت أن الغرفة خالٍ من الأثاث فيعنى ذلك أنك تعانى من نقص بالأفكار والإمكانيات وإذا حلمت أنك أضعت مفتاح غرفة المكتب فيعنى ذلك أن عليك محاولة مراجعة وترتيب أوراق حياتك بالتفكير والتأمل من جديد.

دراجة
الدراجة التى تظهر فى الحلم تدعو الحالم للإمساك بزمام الأمور جيداً وإلإنتباه كيلا يفقد السيطرة على الموقف وإن كل ما عليه هو بذل المجهود الكبير إذا تعرض للمشاكل والمخاوف.

دم
من المعروف أنه يفسد الحلم وهذا خطأ. فإذا رأى الحالم أن دمه يسيل فمعنى هذا أنه يفقد طاقته وإذا رأى أنه يخضع لعملية نقل دم فمعنى ذلك أنه يصل رحمه أو صديقاً قاطعه أو حبيباً فارقه.

شمعدان
يرمز لكون الحالم يملك نوعاً من الفطنة الروحية والسمو النفسى إذ يمتاز بوضعه ببعض الأماكن العبادة ورؤيته تدعو للعبادة والتأمل والتفكير.

شيطان
الشيطان أو العفريت كباقى الكائنات التى تمارس الصفات السيئة كالنفاق والكذب فهو يحب الظهور بمظاهر خادعة لذا ينبغى الإنتباه للأشخاص الذين يتحدثون بالكلام المعسول ويبالغون فى التلطف والتودد لهدف الغدر وقد يكون الحالم نفسه أحد هؤلاء.

السيارة
هي في الحلم دنيا ويوضح لونها وحجمها وأسلوب سيرها في الحلم إلي حياة الحالم فإن كانت كبيرة وذات لون زاهي فهي تشير لحياة رغدة واللون الداكن يشير للستر والسيارة الصغيرة حياة ضيقة علي أصحابها وسرعة السيارة علي الأرض الرحبة تشير لنجاحات فيما تشير الأرض الوعرة لتحديات ومشكلات وأما السيارة البطيئة فهي حياة تفتقد للطموح والكفاح.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام