إنها الأفضل لمعرفة الشخصية فهي ترجمة حقيقية لما يدور بالعقل الباطن وما يخفيه الفرد من صفات يحاول نكران وجودها من الأساس، وتظل معرفة حقيقة الرجل هي أكثر ما يشغل بال المرأة وإليك بعض الحقائق التي ربما تجهليها عن زوجك تستطيعين تحديدها من طريقة نومه.

يعض علي أسنانه
عصبي للغاية وهذه الحركة تجعلك تستيقظين من نومك بدلاً من الإسترخاء فهو يقضي الليل في الضغط على فكيه ويمضغ أثناء النوم مما يدل علي معاناته من ضغوط نفسية وعصبية تجعله شديد الإنفعال وأثناء النوم لا يتحكم في عضلات الفك فينبري بحركات عصبية تؤرق من حوله كما يدل أيضاً على عدم قدرته على تحقيق الغاية التي يسعى للوصول إليها.

شخيره مرتفع ويكاد يختنق أثناء الشخير
يصاب الإنسان أحياناً بتوقف أجهزة التنفس لمدة 10 ثواني أثناء النوم وخاصة لدي المصابين بالشخير المزمن ومعظمهم يعانون من الإحباط والقلق والرجال الذين يصابون بتلك الأعراض هم غالباً ممن يعانون من مشكلات نفسية كبيرة يعجزون في الأغلب عن حلها والتعايش معها.

يسير أثناء الليل
إن كان زوجك ممن يستيقظون من النوم ثم يسيرون في خط مستقيم ويتجنبون الصدمات فهو شديد النشاط والحيوية ويعبرعن نفسه بالسير أثناء النوم وبعكس الأفكار السائدة بداخله. يمكنك إيقاظه وهو سائر وتأكدي من إغلاق النوافذ والأبواب جيداً كيلا يصاب بحادث مؤسف فيمكنه إلقاء بنفسه من النافذة أو الخروج من الباب دون أن يدرك ما يفعل.

النوم علي طريقة المومياء
كل شيء لديه يسير على ما يرام وأثناء النوم العميق يكون تنفسه بطيئاً وصفحة وجهه خالية من التعبير وهو ينعم دائما بنوم هادئ ومريح وهذا دليل على راحة باله وطيبة قلبه وطبيعته المتسامحة وصبره الشديد.

ينام بهدوء على ظهره
إنه يعيش بحالة إنسجام تامة مع العالم الخارجي ولا يخشى المواجهة بكل صورها بل ربما يحبها ويقبل عليها وهو يحرر جسمه وعقله تماماً من مشكلاته أثناء النوم.إذا كان زوجك يستيقظ متأففاً ويقول إنه لم يستطع أن ينام جيداً بينما كان في أعمق نومه فهذا دليل على عدم الإحساس بالوقت وبأنه بدأ يدخل في مرحلة الشيخوخة.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام