شغلت ياسمين صبري مؤخراً عالم الموضة والأزياء عبر منصات السوشيال ميديا حيث لوحظ بشدة تحول الستايل الخاص لتصبح أكثر أناقة برفاهية وفخامة بإطلالات فاخرة من أشهر بيوت الأزياء والمجوهرات العالمية، ليعلو تساؤل واحد فقط هل تحسن ذوقها فقط بعد زوجها ؟

نجحت الفنانة ياسمين صبري في إجتذاب شريحة كبيرة من الجمهور خلال إطلالتها لتجعل منها برند أو علامة مسجلة على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الظهور بأزياء شديدة الأناقة من أكبر وأغلي بيوت اللأزياء العالمية بالإضافة لحرصها علي الحفاظ على رشاقتها منذ ظهورها على الشاشة مما يجعلها بمقدمة النجمات الشابة الأكثر تفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت البداية عندما لفتت أزياء ياسمين صبري الأنظار بشدة في أول زوجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خاصة بعد ظهورها بفستان صيفي مزين بالزهور من Dolce & Cabana يبلغ سعره 2246 دولار مع حذاء أنيق بكعب عال من Christian Louboutin وصل سعره 270 دولار أيضاً وتزينت بمجوهرات فخمة منحتها إطلالة جذابة كما إعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدلة على كتفيها واختارت ماكياج بسيط بألوان هادئة متناسقة مع ألوان إطلالتها وإرتدت ياسمين ساعة من Cartier سعرها 32,330 ريال سعودي.

  

كما خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة ظهرت فيها باللون الأبيض وعيون ملونة، ونشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام ظهرت فيها بلون عيون رمادي ووجه نحيف ونشرت صورة أخرى تجمعها بزوجها في إطلالة متناسقة باللون الكحلي دون أن تكتب أي تعليق عليها بل إكتفت فقط بوضع قلب ليرد عليها بوضع قلبين.

وإستعرضت ياسمين صبري إطلالتها الناعمة بتنورة بيضاء قصيرة من Balmain مع قميص وردي اللون من Max Mara فيما كشف حساب About Details المهتم بالموضة عن ثمن كل قطعة فبلغ سعر التنورة البيضاء القصيرة 1060 دولار أما القميص فسعره 325 دولار.

ومن أكثر إطلالتها إثارة للجدل تلك الصورة التي اختارت فيها الروب الأنيق من ماركة Gucci بلغ سعره 2200 دولار أي ما يزيد عن 34 ألف جنيه مما تسبب في تعرضها لهجوم حاد حيث اعتبر البعض أنها تستفز الجمهور منذ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بإستعراض ما تملكه من أزياء ومجوهرات وساعات ومقتنيات ثمينة.

       

كما ظهرت ياسمين صبري خلال حلقة رامز مجنون رسمي بلوك كاجوال مرتدية تي شيرت أسود وبنطلون نفس اللون وبلغ سعر التيشرت 395 دولار وأكملت أناقتها بحقيبة يد صغيرة بينك من Fendi سعرها 3950 دولار ونسقت معها حاملة يد بسعر 990 دولار .

وأثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي بسبب حقيبة يد من Hermes Berkin المعروفة بغلوه الباهظ وتم تصنيع الحقيبة خصيصاً لها بحروف إسمها YS وHermes Berkin هي شركة فرنسية للأزياء الفاخرة تأسست عام 1837 وهي من أغلي بيوت الأزياء في العالم واشتهرت بتصنيعها للحقائب والأحذية الجلدية الفخمة وتتراوح أسعار حقائب اليد بها من 600 دولار إلى 400 ألف دولار ويتم تصميمها بناء على طلب صاحبها.

 

تتزين ياسمين صبري في إطلالاتها المختلفة بساعات من ماركات عالمية يتجاوز سعر بعضها مليون جنيه مصري فبجانب ساعات Cartier التي تعشقها وتمثلها إعلامياً، تمتلك مجموعة من أغلى الساعات، ومنها الساعة التي ارتدتها في مسلسل فرصة تانية من Rolex ويبلغ سعرها 14500 دولار، أما في آخر صورة لياسمين برفقة زوجها فإرتدت ساعة من Franck Muller من مجموعة Crazy Hours بلغ سعرها 76800 دولار.

وفي إحدى الدعايات الخاصة بماركة Cartier ارتدت ياسمين ساعة قيمتها 112000 دولار كما ارتدت في جلسة تصوير لإحدى المجلات ساعة سعرها 11421 دولار وهي الساعة الأغلى التي أطلت بها ياسمين صبري من audemars piguet ووصل سعرها 43 ألف دولار.

من أكثر ممتلكات ياسمين صبري إثارة للجدل سيارتها التي قدمها لها زوجها كهدية من رولز رويس داون ويتجاوز سعر السيارة ـ6 مليون جنيه ووقتها تم تداول الصور والوثائق التي تشير لتهرب زوجها من دفع جمارك السيارة التي تجاوزت ـ3 مليون جنيه لكنه نفى الأمر وبعد أيام من شرائها انتشرت شائعة عن تعرضها لحادث سير أدى لتحطم السيارة في إشارة أن الحسد هو السبب وراء الحادث لكن القصة لم تكن صحيحة.

 

وأخير تألقت الفنانة ياسمين صبري باطلالة موفقة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة 2020 حيث ارتدت فستان أزرق طويل للمصمم جي بي، وطقم مجوهرات غاية في الروعة يتكون من أسورة سيلفر وعقد وحلق وخاتم بفصوص زرقاء يتناسب مع لون الفستان بجانب خاتم الزفاف والفستان الذي صرح مصممه أنه تم تنفيذه في 200 ساعة من أفضل أنواع الأقمشة وبه أكتر من 300 ألف حبة سواروفسكي كما أنه يتكون من 5 ألوان وليس لوناً واحداً كما إعتقد البعض بل به أربع درجات أزرق ولون بنفسجي ليتغير لونه مع الإضاءة والصور.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام