عاد هذا العام حفل الموضة الأكبر عالميا ميت غالا 2021 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا وشاهدنا الكثير من الأناقة والتصاميم الغريبة التي طغى عليها اللون الأبيض والأزرق والأحمر والمرصعة بالنجوم.

تسابقت النجمات للظهور بتصاميم تعيد للموضة مكانتها، حيث تنافسن على أجمل الإطلالات الراقية التي لا تليق إلا بالسجادة الحمراء وبدت المنافسة شرسة فقد تبارت أشهر النجمات بأبهى الأزياء لاستعراض أجمل التصاميم الأمريكية بداية من ريهانا التي أغلقت السجادة الحمراء إلى جينيفر لوبيز التي لم تترك حبيبها بن أفليك أبدًا، ناهيك بالنجمة شارون ستون وميغان ماركل .

وعن أغرب الإطلالات، كالعادة أثارت كيم كارداشيان الجدل وفجأت الكثيرين بمظهرها  حيث كان من الصعب معرفة هوية هذا الشخص ظهرت مرتدية ملابس سوداء بالكامل وتعمدت إخفاء وجهها أيضا بقماش أسود. وتساءل جمهور النجمة على "انستغرام" عمّا إذا استطاعت كارداشيان الرؤية من أمامها عند ارتداء هذا الزي وما إذا كان عيد "الهالوين" قد حلّ. وأشار البعض إلى شعورهم بالخوف من هذه الإطلالة الداكنة وقالت واحدة من مستخدمي "إنستغرام" على سبيل المثال "أنا خائفة" بينما أكّد آخرون أن الزي ذكرّهم بمسلسل "American Horror Story" الذي يثير الشعور بالرعب.

ولفتت نجمة الدراما الأمريكية ”Euphoria ”وعارضة الأزياء Schaffer Hunter الأنظار بقميص معدني يشبه درع المحاربين الفوالذي موقع من دار الأزياء الإيطالية Prada وجيب طويل ضيق وارتدت عدسات لاصقة بيضاء مخيفة و قطعة اكسسوار على جبهتها على شكل عنكبوت. وارتدت المغنية الألمانية كيم بيتراس واحدة من أكثر الإطالالت غرابة في هذا الحدث العالمي، حيث اختارت فستاًنا وردي اللون وقميًصا برأس حصان من تصميم كولينا سترادا. وكانت ريهانا من بين النجوم الذين وصلوا إلى حفل 2021 Gala Met في نهاية اليوم حيث ظهرت بفستان ضخم يشبه "البطانية" موقع من دار األزياء الفرنسية Balenciaga مزين بقبعة صغيرة وعلى جبهتها تاج مرصع بالماس.

ظهرت عارضة الأزياء الصومالية الأمريكية إيمان عبد المجيد بغطاء رأس مثير من الريش من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي البريطاني هاريس ريد مع تنورة متدرجة متناسقة فوق فستان ذهبي متلألئ. وبإطلالة مستوحاة من أفلام الخيال العلمي تألقت غرايمز بينما حملت المغنية الكندية سيًفا مصنوًعا من البنادق الذائبة وارتدت قناًعا معدنًيا لامًعا. واستغرق فستان Grimes الذي صممه مصمم الأزياء الهولنديHerpen van Iris ، 900 ساعة وكان مصنوًعا من 26 متًرا من الحرير.

من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي أوسكار دي ال رنتا ارتدت المغنية الأمريكية  بيلي إيلش فستاًنا مذهًلا لتكريم مارلين مونرو وغريس كيلي. جاء الفستان بلون الخوخي مع تصميم رقيق مثل الأميرات وذيل طويل من التل تطلب 4 مساعدين للسير به على السجادة الحمراء ،وكانت الإطلالة رائعة منسجمة بشكل ساحر مع لون شعرها الأصفر الذهبي. وبشعر أخضر لامع حضر المغني فرانك أوشن حفل Gala Met لعام 2021  مرتدًيا بدلة برادا السوداء وقالدة من مجموعة مجوهرات هوميروس القادمة. لكن لم يكن شعر أوشن هو الغريب  فقد كان برفقته صديق روبوت أخضر ليموني جاء ببدلة رياضية منقوشة.

وعن أكثر الإطلالات تألق  ظهرت جنيفر لوبيز بفستان بني اللون من Ralph Laurem في ستايل رعاة البقر مع القبعة والإكسسوارات الضخمة أما كيندال جينر أطلت بفستان تميز بقماشه الشفاف مرصّع بالأحجار البراقة من Givenchy. وكريستين ستيوارت نسقت سروالاً باللون الأبيض مع جاكيت مزينة بالباييت من Chanel. وجيجي حديد اختارت إطلالتها من علامة Prada فارتدت لحفل الميت غالا 2021 فستاناً باللون الفضي ذات قماش الساتان واختارت القفازات الطويلة السوداء في ستايل دراماتيكي جريء. وشارون ستون أطلت بفستان أسود طويل ذات التصميم الضيق مع الذيل من الخلف، مزين بحبيات براقة من Thom Browne.

إقرأ أيضاً