لماذا الخروج بعيداً لتناول وجبة لذيذة وسط أجواء متميزة في حين يمكنك التمتع بأجمل مشاهد بانوراما نيل القاهرة الساحر بمراكبه الشراعية وقصصه المرحة بمطعم الراوي في فندق شيراتون القاهرة أحد أقدم وأعرق فنادق العاصمة وأكثرها فخامة علي الإطلاق. فإذا لم تسنح لك الفرصة لزيارته من قبل فعليك التخطيط لأمسية مميزة وتجربة لا تنسي.

تتسع ردهات المطعم الأنيق بديكورات مميزة وطاولات متفاوتة الأطوال وإضاءة متوسطة وهو الإختيار لأمثل لتناول أشهي المأكولات اللبنانية والأطباق المتنوعة حيث يجمع ما بين الديكور الجميل والموسيقى الرائعة والإطلالة شديدة التميز والأهم المذاق الذيذ.

يقدم المطعم تشكيلة منوعة من المشويات على الفحم مثل مأكولات البحر وشرائح اللحم وغيرها من قوائم الطعام العالمية فهو في الأساس مطعم لبناني ولكنه متنوع فبجانب الأطباق اللبنانية نجد الأباق المصرية والأردنية والشرق آسيوية والعالمية لضمانتلبية كافة الأذواق وحصول الضيوف على أفضل تجربة.

 

 

 

ومن أبرز الأطباق في مطعم الراوي طبق لبوستير كشري وهو عبارة عن الإستاكوزا والكابوريا مع الكشري والبيف تندورلين والميكس جريل وأطباق السي فود كما أن أكثر ما سيبهرك هو الطريقة المميزة في تزيين الأطباق التي تعكس روح الشيف ومهارته الفائقة في خير ترجمة لإحترامه الشديد لحواس وذوق الضيوف.

أما لحوم البقر tenderlion فمكونة من فيليه لحم البقر والفلفل الأسود وزيت الزيتون والجزر والبروكولي و الفاصوليا الخضراء والقرنبيط بالإضافة للزبد والملح والفلفل الأبيض والثوم والبصل والخل الأحمر والروزماري والطماطم.

لا يفوتك طبق الكرز من البحر وهو مكون من جمبري جامبو وسلمون فريش وهامور وسلطان ابراهيم مع الملح والفلفل الأبيض والثوم والبصل والخل الأحمر والباذنجان والطماطم الكرز والبطاطا والليمون أو إختيار جراد البحر كشرى وهو مكون من العدس الأسود والحمص والمكرونة الصغيرة والكابوريا والإستاكوزا والطماطم مع الثوم والبصل الأحمر وزيت الزيتون والخل الأبيض ومسحوق الفلفل الحار والكزبرة الطازجة والكزبرة الجافة والكمون والفلفل الأسود وجراد البحر والزعتر .

أما طبق المشاوي فيظل الأشهر علي الإطلاق وهو مكون من شيش طاووق ولحم ضاني وسمان وجزر وباذنجان وفلفل أحمر وأصفر وأخضر مع الطماطم والملح والفلفل الأسود وزيت الزيتون والخبز اللبناني والبصل والسماق ومعجون الطماطم والهريسة والأرز البسمتي والزبد ومسحوق سينامون والبصل والبقدونس واللوز روزماري مع الطماطم الكرز .

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام