إذا كنت تسكنين في بيت فيه حديقة، فهي الأمثل لأطفالك خاصة خلال فصل الشتاء عندما تكون أشعة الشمس مناسبة لإنطلاق الأطفال ولهوهم بحرية وأمان فحديقة البيت أحد أكثر الأماكن المحببة لأفراد الأسرة، تعرفي معنا على أفكار لإستغلال حديقة البيت لتسلية أطفالك.

تظل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أحد أمتع النشاطات الخارجية وأكثرها فائدة، يمكنك أن تستغلي مساحة الحديقة وتشجعي أطفالك على ممارسة رياضة السباحة التي  يحبونها إذا كان لديك بيسين في الحديقة أو لعب البينج بونج وألعاب الكرة المختلفة كما يمكنك تنظيم مسابقات فتضمنين تحفيز الروح التنافسية وتشجيعهم على ممارسة رياضة صحية.

حولي حديقة بيتك لحديقة ألعاب مائية بواسطة بركة اللعب المغطاة من ماركة ستيب2 والتي يمكنك تركيبها وتعبئتها بسرعة وسهولة لتشجعي أطفالك على السباحة والمرح في الهواء الطلق كما أن الألعاب المائية بصورة عامة هي الأكثر جذباً للأطفال وخاصة خلال حرارة فصل الصيف وزيادة رطوبة الجو.

حفزي التفكير الإبداعي لدى أطفالك من خلال تشجيع اللعب التخيلي فمهارات الطفل اللغوية والإجتماعية والعاطفية تتطور أيضاً بشكل إيجابي من خلال ممارسة الألعاب التخيلية مع أطفال آخرين. لا بد أنك تذكرين كم استمتعت بلعبة "بيت بيوت" وأنت طفلة، شجعي أطفالك على اللعب التخيلي مع منتجات جميلة وعالية الجودة مثل لعبة منزل اللعب الخشبي من ماركة كيد كرافت الذي يتميز بجودته العالية ومقاومته لعوامل الطقس المختلفة. ضعيه في الحديقة وشاهديهم يمرحون ويبدعون لساعات مليئة بالمرح.

من أجمل النشاطات الخارجية التي يحبها الأطفال هي اللعب في الفقاعات، وفري على نفسك عناء تنظيف البيت من بقع الفقاعات وشجعي أطفالك على صنع الفقاعات المرحة في حديقة المنزل مع صانع الفقاعات من ماركة سيس كريتف الذي سيضمن لهم أوقاتاً ممتعة ومسلية غنية بالإبداع وجميعها في الهواء الطلق وتصلح لساعات من المنافسة والمرح سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء علي حد سواء.

اللعب في الخارج من وسائل تنمية حواس الأطفال وتحفيزها بفاعلية وإيجابية كبيرة. شجعي أطفالك على الألعاب الخارجية التي تعمل على تعزيز حواسهم ومهاراتهم الحركية وقدراتهم المختلفة مثل قارب القرصان الرملي من ماركة كيد كرافت الذي يمكنك وضعه في حديقة البيت ليلعب أطفالك بالرمل، والماء مما يشجعهم على اللعب الجماعي المفيد الذي يدعم تعزيز الحواس والمهارات.

من أكثر الألعاب التي يعشقها الأطفال والتي تشجعهم على اللعب في الخارج هي ألعاب الركوب. إختاري لأطفالك سيارات أو دراجات أو سكوتر لتضمني لهم التسلية والفائدة أثاء قضاءهم الوقت في حديقة البيت حيث الأمان والفائدة الكبيرة من الهواء المنعش وأشعة الشمس المفيدة. تعتبر ألعاب السيارات من أكثر الألعاب المناسبة للحدائق، إختاري سيارة مثل سيارة التسوق باللون الوردي من ماركة ستيب2 والتي ستوفر لطفلك تسلية ومتعة مميزة.

تعتبر المراجيح هي التسلية الخارجية المفضلة لدى الكبار والصغار. حولي حديقة بيتك إلى مدينة ملاهي آمنة من خلال تجهيزها بأفضل المنتجات لتسلية الأطفال وإحصلي على منزل اللعب أرجوحة فوريست من ماركة كيد كرافت التي تحتوي على كل ما يلزم الصغار ليمرحوا خلال فصل الشتاء، بمناخه الجميل.

وأخيراً، حولي الحديقة المنزلية لحديقة تخييم وعيشي معهم هذه التجربة المشوقة دون مغادرة البيت، تعتبر تجربة التخييم من أكثر التجارب المشوقة، التي تعلم الأطفال الإستقلالية وتقوي شخصيتهم، إحصلي على فوائد ومتعة هذه التجربة مع خيمة للحديقة مع ضوء

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام