تبدو خطواتها ثابتة وقوية وبرغم إنتمائها لعائلة فنية ونشأتها بين أجواء التصوير والخبرة التي إكتسبتها عن والدها الراحل مصطفي متولي، لا تقبل الوساطة بل تفرض شخصيتها وموهبتها علي الساحة، إنها سمر متولي ومعها كان هذا الحوار.

عرفينا بنفسك؟
أنا فتاة طموحة، نشيطة، حساسة جداً وعاشقة للفن، منذ صغري أعيش بداخل اللوكيشن سواء سينما أو مسرح أو إذاعة فكان أبي يصطحبني معه وكانت هوايتي تجميع أوتوجراف للفنانين ولازلت أحتفظ بكثير منها، كثيرون شجعوني علي التمثيل وكان أبي مرحب لكنني كنت خجولة جداً حتي تخرجت من كلية فنون جميلة قسم جرافيك.

كيف أهلتي نفسك لعالم الفن؟
أنا إبنة مصطفي متولي وكنت دائماً معه بأماكن التصوير ولكن التمثيل شيء آخر فمشاهدة الأبطال وكيفية تقمصهم للشخصية وحفظ السيناريوهات يختلف تماماً عن الممارسة،. شعرت برهبة كبيرة أول مرة أمام الكاميرا وكانت صورة والدي دوماً أمام عيني فكنت أريد أن أصبح مثله وقد نقل لي خبرته وأثقلت موهبتي بالدراسة ففن الجرافيك ليس بعيداً عن التمثيل كما حضرت ورش تمثيل للتدريب وثقل الأداء.

ماذا عن الدراما؟
قدمت مسلسل فيفا أطاطا وقسمتى ونصيبك وصاروخ ورق وفيلم كرم الكينج ولكن بدايتي الفعلية كانت في أمر واقع مع كريم فهمي الذي إختارني لمشاركته العمل بعد وفاة والدي بثلاث أيام ووقفت أمام الكاميرا رغم الحزن. قدمت أيضاً المسلسل الكوميدي واكلينها والعة وشاركت في بالحجم العائلي وممنوع الإقتراب أو التصوير وخضت تجربة الإذاعة في إعترافات خوخة مع نيللي كريم وفيلم نادي السيدات السري .

كلميني عن تجربة نادي السيدات السري؟
سعدت بترشيح المخرج خالد الحلفاوي للوقوف أمام كريم عبد العزيز وغادة عادل في دور مختلف تماماً فكنت معلمة لغة إنجليزية بمدرسة خاصة تتعرض لمواقف كوميدية تجمعها مع أبطال العمل.

ماذا عن المسرح؟
لم أخوض التجربة ولكنه التحدي القادم فقد استفدت من والدي فأغلب أعماله كانت مسرح وراديو وتليفزيون وأنا أعشق الإذاعة وأتمني أن أصبح مذيعة وخضت التجربة بالفعل في العمل الإذاعي إعترفات خوخة .

هل هناك معيار معين لإختيارك للدور؟
جودة الدور هى الأساس وليس نوعيته فإذا جاء دور كوميدى وآخر تراجيدى أو رومانسى سأختار ما سيضيف لرصيدى وليس النوعية التى نجحت فى تجسيدها.

ما هواياتك بعيداً عن التمثيل؟
الرسم وقد علمني التركيز بأدق التفاصيل كما أعشق السفر والرياضة والأكل وأحب تذوق الأكلات التى تتميز بها كل دولة.

هل أنت راضية، وأين ترين نفسك بعد عدة سنوات؟
أنا علي ثقة أن كل شيء يتحقق في وقته مها إستعجلت والمهم هو  الرضا وتوقع الأفضل من الله وهو ما أراه مفتاح النجاح المطلق .

متي سنراك في بطولة مطلقة؟
لا أتعجلها لكني أسعي للمشاركة الجماعية التي يفضلها الجمهور خاصة وأني إستفدت من والدي الذي منحني كثير من الخبرة بمجال التمثيل.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام