في إطار حرصه الدائم علي تلبية إحتياجات ضيوفه ونزلائه من الباحثين عن أشهى المأكولات وأفضل إطلالة بانورامية لنهر النيل الساحر، يقدم فندق جراند نايل تاور هذا العام تجربة رمضانية إستثنائية  من خلال العديد من الخيارات المتنوعة من المأكولات والمشروبات بمطاعمه المتنوعة  في تجربة رمضانية متميزة وعدد لا يحصي من الإختيارات الفريدة لجمع شمل أفراد الأسرة والأصدقاء خلال الشهر الكريم.

إن كنت من الباحثين عن الفخامة والتميز، عليك بالإفطار في المطعم الدوار، أفخم وأعلى مطعم دوار في الشرق الأوسط والاستمتاع بقوائم الطعام الشهية في تجربة رمضانية مميزة مع إطلالة خلابة 360 درجة علي بانوراما النيل الساحر وأهرامات الجيزة ومختلف أحياء مدينة القاهرة.كما يمكنك أيضاً الإستمتاع بالإفطار وألذ المأكولات وقوائم الطعام الشهية في مطعم وتراس سوق الساقية الذي يتمتع بإطلالة ساحرة علي نهر النيل.

أما إذا كنت من الباحثين عن تجربة رمضانية تقليدية بلمسات عصرية مفعمة بالأناقة والعراقة، فعليك بالقرية النوبية والتي تقدم أشهى المأكولات الرمضانية وقوائم الطعام المعدة خصيصاً بتوقيع أمهر الطهاة على أنغام التخت الشرقي وديكورات رمضان وأجوائه المحببة والتي تجعل من المكان الإختيار الأمثل لأمسيات رمضان الساحرة.ولإفطار شهي، توجه إلي مطعم فونتانا وإختيارات متنوعة من الأطباق الشهية المعدة خصيصاً للشهر الكريم ولا يفوتك تذوق أشهى الحلويات الشرقية في راندي فو لوبي لاونج والإستمتاع بإطلالات مميزة علي نهر النيل مع ألحان الموسيقى.

ويستعد الفندق لإقامة حفلات الإفطار والسحور في قاعاته المختلفة المخصصة للحفلات الموزعة علي ثلاث أدوار والتي تمتد على مساحة أكثر من 3000 متر مربع وجمعيها تتمتع بإطلالة مميزة علي نهر النيل ومزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا والترفيه وأنظمة الإضاءة وأجهزة الصوت الحديثة وسيقوم فريق العمل بإدارة الحفلات بتلبية كافة الإحتياجات لحفل يضم قرابة 1200 فرد.

          

إجعل من رمضان هذا العام تجربة فريدة لا تنسي وذكرى عالقة بأذهان من تحب من خلال عروض الإقامة المنوعة بالفندق في قلب القاهرة وإطلالة ساحرة علي نهر النيل الخالد. يمكنك الحجز من خلال الموقع الإلكتروني www.grandniletower.com والإستمتاع بعروض خصم خاصة تصل إلي 15% علي حجز الغرف والأجنحة و15% خصم خاص بكافة مطاعم الفندق.

للحجز ولمزيد من المعلومات، إتصل علي رقم 0223651234 

أوعلي الواتساب +201050551555

أو إرسل بريد إلكتروني إلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام