إذا أردت أن تعيشي أجواء شرق أسيا لن تجد أفضل من مطعم أسيا بوتيك بداخل فندق سفير القاهرة، يقع المطعم في مكان إستراتيجي في المدخل الرئيسي بداخل فندق سفير القاهرة، حيث ستكتشف المذاق الأصيل للأطباق الأسيوية من السوشي والترياكي والأطباق التايلاندية.

          

منذ دخولك من الباب ستعتريك أجواء مفعمة بروح الضيافة الآسيوية الأصيلة حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات اليابانية في أجواء كلاسيكية تتميز بلمسات آسيوية وديكورات داخلية بسيطة وجدران مغطاة بالألوان الدافئة ويغلب علي المكان الخشب واللونين الأحمر والأسود مع الفوانيس المعلقة والإضاءة الموزعة بداخله لجو شرقي قديم فيما تنتشر بأركانه رسومات وتماثيل صغيرة تعبر عن الثقافة الصينية واليابانية.

يضم المطعم جلسات مفتوحة وأخري مغلقة لمزيد من الخصوصية، الطاولات متوسطة الحجم تعلوها الورود فضلاً عن قعدتان بار ظريفة لرؤية الشيف وهو يقوم بتحضير طعامك أمامك، تصميم المكان بسيط وواسع ومريح ومناسب لمن يرغب في الإستمتاع بالطعام الأسيوي الشهي في هدوء. والجديد أن الأطباق المقدمة تآتي بتوقيع مجموعة طهاة مصريين خبراء فى خلق أطباق شهية مليئة بالمكونات الطازجة ذات المذاق الخاص وإنتاج النكهات الحلو والحامض الأصيلة من الشرق.

    

كانت البداية جيدة للغاية مع طبق شوربة السموانة وهي حساء تايلاندي بالجمبري الطري والكاليماري والسمك الأبيض والبصل الأخضر، كانت دافئة وجسدت خليطاً ما بين إبداع التقديم وجودة المذاق فكل من مكونات الطبق ساهم في تشكيل تناغم رائع فتناغم مكونات الشوربة مع الموسيقي بلغت الكمال المطلق كما لو طرت لآسيا لإحتساء طبق الشوربة.

أما السوشي، فمن الأكلات التي تجعلنا إما نقبل عليها بشغف شديد أو نمتنع تماماً عن تناولها لذا عليك تجربته بمطعم بوتيك آسيا، حيث قدم لنا الشيف مجموعة من السوشي بكميات وأنواع مختلفة ذات المذاق الأكثر من رائع ومنها المقلي وغير المطهي وجميعها طازجة ولذيذة وتشكيلة منوعة من الساشيمي أخطبوط والكاليفورنيا كفيار والأفاكادو ماكي والنيجيري الجمبري والسالمون والتونة مع الجينجير والواسابي والصويا ومذاق طازج أكثر من رائع وبرغم أن الشيف مصري، جاءت الأطباق مميزة من حيث التقديم والطعم.

بعدها تجربة الأطباق التايلاندية المختلفة ومنها طبق التاي أتشكين جرين كاري أي دجاج تايلاندية حار بالكاري الأخضر وحليب جوز الهند والثوم والجنزبيل مع الأرز المطهو ​​على البخار وكان مذاقه شهي فالدجاج طري والصوص يطغوا عليه حليب جوز الهند، ولكن الإستمتاع الحقيقي كان في طبق البيف راندم حيث النكهة فريدة من نوعها يطغوا عليها طعم الفلفل الحار يقدم مع مقبلات بطعم الجمبري ومجرد غمس قطعة البيف مع صوص الفراخ وحليب الجوز هند والفلفل الحار في الأرز ستشعر بالهوس والجمال وكأنك بضواحي تايلاند، ولإستكمال سينفونية العزف الأسيوية، عليك بالبيف ياكينيكو وكان اللحم جيداً ومقدم مع الفلفل الألوان والثوم والذرة بمذاق مختلف وكلها أطباق مختلفة من المطبخ الآسيوي بمكان واحد.

 

وأخيراً، حان وقت الحلوي التي طال إنتظارها فقدمت لنا حلوي الموز المقلي  بالعسل وكانت خفيفة ولذيذة مع طبق متنوع من الفاكهة الطازجة  التي إستمتعنا بها مع الشوكولا الساخنة وكانت إضافة رائعة كطبق ختامي لإنهاء تجربة أسيا بوتيك. كان الطعام لذيذ حقاً والخدمة أكثر من ممتازة مع فريق  العمل المصري  فمطعم أسيا بوتيك  هو أفضل تجربة للأكل الآسيوي التايلاندية إضافة لعديد من المأكولات الأخرى التي ترضي كافة الأذواق في أجواء عصرية ومريحة بديكور صيني مميز، ولذا فالمطعم هو الوجهة الأمثل لمحبي المأكولات الآسيوية.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام