استمتع فريق ويك إند ببوفيه رائع في مطعم ذا ستيت بفندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي في برانش الويك إند وهو التقليد الذي يحرص عليه الفندق في تقديم برانش مميز كل يوم جمعة أسبوعيا

إنه مزيج صحي وشهي لتناول الطعام في الفترة ما بين الإفطار والغداء إذ يضم نفس مكونات الإتنين وتستطيع الأسرة من خلاله الإستمتاع بوجبة شهية في جو عائلي مفعم بالحيوية والنشاط والبهجة في يوم الجمعة وهو يوم العطلة الأسبوعية الذي لا يتسني للكثيرون فيه تناول وجبة الإفطار بموعدها ومن ثم يقدم لهم برانش الجمعة في ذا ستيت البديل الأمثل.

يتمتع مطعم ذا ستيت بأجواء ملكية مفعمة بالعراقة والأصالة تبدأ بالألوان الغنية التي تعطي انطباعاً أصيلاً بالفخامة والرقي كالأحمر المخملي والأبيض بالإضافة إلى عناصر الديكور الفخم وطبيعة المكان التي تلبي كافة الأذواق والأهواء حيث يتيح المطعم للضيوف الإختيار ما بين الجلوس في الداخل والإستمتاع بأشهر مقطوعات الموسيقى الكلاسيكية أو الإنطلاق بحيوية في الخارج والإستمتاع بالمأكولات والمشروبات علي أنغام أكثر عصرية بمنطقة حمام السباحة الخاصة بالفندق. يضم البرانش إختيارات عديدة جعلتنا في حيرة شديدة ما بين أطباق المشروم والبطاطس وشرائح اللحم والسوسيس والخضار السوتيه لمن يحب أن يبدأ يومه بوجبة خفيفة وصحية وشهية في آن واحد.

 

ولهواة الأطباق الشهية، أعد فريق الطهاة مجموعة من الخيارات من أطباق الأرز الأبيض والمأكولات البحرية من السمك الفيليه والجمبري بالإضافة إلي أطباق الستيك المطهي بعناية فهو طري ومحشو بالمكسرات وتعلوه كثير من البهارات الخاصة التي تجعل من مذاقه تجربة مميزة وفريدة ومختلفة عن أي مذاق آخر. ولعل الركن الآسيوي كان من أكثر ما جذبنا في تلك الزيارة المميزة كما أننا لاحظنا إقبال الكثيرون من رواد المكان والنزلاء المقيمين علي أطباقه الشهية المنوعة من دجاج بالكاجو والأرز المقلي وهو خليط رائع يفتح الشهية على المزيد من التجارب الآسيوية. ومن الدجاج إنتقلنا إلي طبق اللحم بالصلصة الآسيوية الخاصة وتجربة أخري مميزة. ومن آسيا إلي الشرق الأوسط والقسم الشرقي وأشهي ما يمكن أن نتذوق من المشاوي وأطباق الكباب والشيش طاووق ونوعين من الشوربة هما شوربة المشروم بالكريمة وشوربة الدجاج بالخضار فيما وقع إختيارنا في النهاية علي شوربة المشروم الطازجة ذات المذاق الرائع والتي لاحظنا كونها لاقت إستحسان وإقبال كبير.

 
       
 

ولهواة المخبوزات والأطباق الإيطالية المميزة، عليكم بتجربة البيتزا الشهية والمعدة خصيصاً لهواة المخبوزات الخفيفة مع أطباق السلطات والتي حظت بركن خاص ضم العديد من الخيارات المنوعة ما بين أطباق السلاطات العالمية الطازجة ومثيلاتها الشرقية المحببة وعلي رأسها الطحينة والحمص. وبرغم كوننا نتبع ريجيم قاسي لإنقاص الوزن بعد أن إنتهي شهر رمضان الكريم وأضاف إلينا عدة كيلوجرامات إضافية علينا العمل بجدية علي التخلص منها، إلا أننا لم نقو علي مقاومة سحر بوفيه الحلويات الذي ضم تقريباً كل شيء من مختارات الحلويات الشرقية والغربية وأنواع كثيرة من الفاكهة الطازجة مع قسم خاص للكريب والبان كيك ومختلف أنواع الصوص من شيكولاتة وكراميل وفراولة لتلبية كافة الأذواق. كانت تجربة جديدة وشهية مع مطلع الويك إند أعادت تجديد النشاط بداخلنا وأضفت علي بداية عطلة نهاية الأسبوع روحاً مفعمة بكثير من الرغبة في الإنطلاق والمرح وخاصة في ظل حرارة الجو القاسية التي تزيداً خمولاً وكسلاً. وللحق، إستمتعنا ومن ثم قررنا مشاركتكم رحلة مبتكرة لمكان مميز نأمل في أن تزوروه جميعاً.

 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام