تقدم ايديال ستاندرد وحدات موبيليا كونكت الجديدة، والتي تعتبر الخيار الأمثل لمن يسعى للتميز في كل تفصيلة فمن الناحية العملية صُنعت الوحدات من مواد عالية الجودة لضمان قوة الأداء، كما تتميز بمقاومتها للمياه والبكتيريا. وأما من الناحية الجمالية فتتميز الوحدات بتصميم راقي ومميز يضفي لمسة مثالية وعصرية إلى حمامك. وبهذا تكون الوحدات قد جمعت بين الأداء العملي والتصميم العصري.

صُممت وحدات الموبيليا الجديدة لتكون الطريقة المثلى لتنظيم أساسيات حمامك، حيث تم تصميمها لتستخدم مع حوض كونكت مقاس 70سم، وتتميز بدرجين مما يوفر مساحة تخزين كبيرة لتنظيم جميع أدوات الحمام. كما تتميز الأدراج بمقابض عصرية وجذابة، وتتضمن خاصية السوفت كلوز (الغلق الذاتي) لسهولة الاستخدام.



بفضل تصميمها المثبت على الحائط، تساعد الوحدات في الحفاظ على مساحة الأرضية خالية ونقية. كما أنها تتوفر بلونين مميزين، وهما البني الغامق والخشبي الفاتح، لتناسب جميع الأذواق وتصاميم الحمام المختلفة.


أضف لمسة من الأناقة والجمال إلى حمامك مع وحدات موبيليا كونكت الجديدة ، فهي تجمع بين الأداء المثالي والتصميم العصري، مما يجعلها الاختيار الأمثل لتنظيم حمامك.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام