إذا كنت تُظن أنك تناولت أفضل أنواع السوشي يجب عليك التفكير مجدداً إن فاتتك زيارة فندق هوليداي إن المعادي حيث مطعم سوليس في الطابق الثاني وهو للحق أحد أفضل مطاعم السوشي الذي يقدم أطباق السوشي اللذيذ والطازج دائماً بجانب الأطباق العالمية والشرقية.

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك لزيارة مطعم سوليس دوناً عن غيره من المطاعم الأخرى لعل أولها موقعه المميز في ضاحية المعادي بقلب القاهرة وثانيها الإطلالة الرائعة علي بانورما نهر النيل الساحر فالأمر إذن ليس مجرد تناول الطعام بل أيضاً قضاء ساعات من الإسترخاء والراحة.

 

المطعم مميز بأجوائه الدافئة بداية من الديكورات المستوحاة من الثقافة العصرية التقليدية والمصحوبة بلمسة فنية أقل ما يقال عنها فاخرة مع إطلالة بانورمية علي نهر النيل فضلاً عن أشهى المأكولات التي تناسب مختلف الأذواق وتشكيلة واسعة من المشروبات والحلويات اللّذيذة المقدمة من  فريق الطهاة الذي يضفي ابتكاراته الخاصة على كل طبق بنكهاتٍ لا مثيل لها في دقتها وجودتها، لا يقتصر تميز مطعم سوليس على تجربة ألذ أنواع الأطباق والنكهات بل تتعداه للخدمة الراقية وأسلوب التقديم المميز الذي يشعرك بالامتنان لقدومك فما أن تدلف أبوابه حتي يستقبلك الجميع بإبتسامة لافتة وترحيب كبير وكانت طاولتنا علي مقربة من منظر النيل الساحر وأشعة الشمس الدافئة وضعتنا بمزاج رائع لتجربة كل شيء يعرضه المطعم.

بدأنا بالإستمتاع بالعصائر الطازجة من الفواكه الموسمية لحين يقوم الشيف بتحضير السوشي. وعلي الرغم من أن قائمة الطعام تتضمن خيارات متنوعة للغاية ولكن رشح لنا الشيف أحمد ماهر السوشي الذي يتميز به مطعم سوليس حيث يحظى المطعم بشعبية كبيرة وصيت ذائع بفضل تقديمه لألذ وأجود أصناف السوشي الطازجة ولاحظنا تأخر الشيف في إحضار الطعام لكن عرفنا أن السبب أنه يقوم بإعداد كل الأصناف المختارة طازجة.

بدأنا بتجربة سوليس رول المكون من الجمبري الطازج مع الأفاكادو والأناناس والكابوريا وكان رائعاً وكذلك الكيرزبي كريب رول المكون من صوابع الكابوريا والكفيار والافاكادو والسلمون  الطازج. ومن أهم الأطباق التي يتميز بها أيضا مطعم سوليس الفلادفيا رول بالسلمون المملح بصوص البنجر المميز  الخاص بهم حتي أنك ستشعر وكأن الطبق الذي يقدم لك عبارة عن لوحة فنية بديعة.

أما إذا كنت من محبّي النيجيري بأنواعه العديدة أو الماكي والساشيمي بنكهاته المتنوّعة، فخيارك الأمثل هو سوليس الذي يتميز بتقديم أكثر من نوع من السوشي الذي يناسب جميع أذواق العملاء بالإضافة إلى قائمة طعام حصرية ومتعددة الأطباق يبتكرها الشيف كل يوم مستخدماً المكونات الطازجة التي تصله يومياً من المأكولات البحرية المحلية ومعها الواسابي أو الصويا صوص والكثير من الخيارات  الطازجة.

ويتميز المطعم أيضاً بوجود صالة مغلقة وأماكن مفتوحة علي النيل وحمام السباحة وتستطيع زيارته بعد الساعة الخامسة للتلذّذ بأجود أنوع السوشي أثناء استمتاعك بوقت غروب الشمس.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام