يحرص فندق جراند نايل تاور دوماً علي توفير تجارب مميزة لرواده ونزلائه حيث يقدم خيارات عديدة للباحثين عن تجارب العشاء الفاخرة والمميزة ليس فقط بفضل التنوع الكبير الذي تمتاز به مطاعمه التي تقدم أشهي الأطباق من أشهر المطابخ من كافة دول العالم ولكن أيضاً بفضل موقعه المميز في قلب العاصمة علي مقربة من أشهر المقاصد السياحية وإطلالته الخلابة علي بانوراما نهر النيل الساحر الذي يحيط به من كل جانب.

ما عليك سوي التوجه لفندق جراند نايل تاور للإستمتاع بمجموعة كبيرة من المطاعم وجميعها تمتاز بالفخامة والرقي والتنوع والإنفراد في تقديم تجربة عشاء مميزة في أجواء لا مثيل لها. ولعل أجمل تلك المطاعم وأشهرها علي الإطلاق هو مطعم القرية النوبية والذي يمتاز بموقعه المميز وإطلالته الساحرة علي نهر النيل مما يجعل منه الإختيار الأمثل لقضاء أمسية خاصة مفعمة بالدفء والحميمية سواء كان عشاء لفردين أو لقاء لأفراد الأسرة والأصدقاء في تجربة فريدة وذكري لا تنسي.


يقدم مطعم القرية النوبية لرواده مجموعة متنوعة من أشهي أطباق الشرق الأوسط التقليدية من الخبز البلدي الطازج إلي أشهر أطباق المزات اللبنانية والأطباق المصرية في أجواء تتسم بالطابع النوبي الأصيل مما يتيح لرواده الإستمتاع بالطعام الشهي علي ضفاف نهر النيل علي أنغام الفولكلور الحي وأشهر ألحان التخت الشرقي.

هذا ويقدم فندق جراند نايل تاور لزوار القرية النوبية ولفترة محدودة عرض خاص للعائلات أو المجموعات والذي يتيح لضيوفه فرصة المشاركة في تجربة طعام مميزة من خلال عرض "متعة المشاركة .. صواني وأكثر"  والذي يضم مجموعة منوعة من أشهي خيارات الأطباق المصرية والشرق أوسطية التي يسيل لها اللعاب من الحجم العائلي مع الإستمتاع بالموسيقي الحية وأنغام التخت الشرقي.


وإذا كنت من عشاق الرياضة ومحبي مشاهدة التلفزيون، يمكنك قضاء أمسيات مميزة في مشاهدة أشهر البطولات الرياضة والبرامج والقنوات المفضلة علي شاشات القرية النوبية مع الإستمتاع بمشروبك المفضل والشيشة بنكهاتها المختلفة وهي الأفضل في القاهرة.وتظل زيارة القرية النوبية تجربة فريدة وذكري لا تنسي.


للحجز ومزيد من الإستفسارات، برجاء الإتصال بنا علي رقم +202 2365 1234 أو الموبايل/ الواتساب علي رقم +201153388874

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام