مع اقتراب عيد المرأة وعيد الأم ، نعلم أنك تكافح لإيجاد الطريقة الصحيحة للتعبير للنساء الرائعات في حياتك عن تقديرك لهم وسعيك لإظهار إلى أي مدى يعنين لك لذا، إذا كنت تريد حقًا أن تعتز بهم ، أحضر سيدتك المميزة إلى فندق جراند نايل تاور، حيث ستُعامل مثل الملكة المتوجة.

من الإقامة المميزة بإطلالات لا مثيل لها علي نهر النيل والعروض الخاصة علي التدليك و العلاجات الخاصة في رويال سبا إالي حلوي التشيزكيك الشهية في رانديفو لاونج المطل مباشرةً على نهر النيل، فإن فندق جراند نايل تاور لديه كل ما يمكن أن تحلم به لقضاء إجازة تستحقها.

لا داعي للقلق عندما تترك الأمر للخبراء في فندق جراند نايل تاور حيث قاموا بإعداد أدق التفاصيل، لذلك كل ما عليك فعله هو إحضار سيدتك المحظوظة إلي فندق جراند نايل تاور للإستمتاع بوقت لا مثيل له.

إستمتع بإطلالات خلابة على نهر النيل من خلال العرض الخاص بالسيدات Ultimate Women’s Day Getaway والذي يمنحك خصم 10٪ على الغرف والأجنحة وخصم 20٪ على المساج ومرافق السبا وكذلك خصم 15٪ على جميع مطاعم الفندق ، بما في ذلك المطعم  الدوار Revolving Restaurant، الذي يُعد أعلى مطاعم الشرق الأوسط والذي يتمتع بإطلالة رائعة على القاهرة ونيلها الساحر.

لا أحد يستحق الإهتمام أكثر من أمك ، لذا أظهر حبك وتقديرك لأمك في عيد الأم هذا العام وإمنحها إقامة رائعة على ضفاف النيل. إن أعضاء فريق جراند نايل تاور المتمرسين والمتفانين متاحون دائمًا لجعل إقامتك مميزة ومليئة بالذكريات الدائمة.

تشمل إقامة عيد الأم التي لا تُفوَّت ليلة واحدة في غرفة مزدوجة كبيرة ، وبوفيه عالمي شهي للإفطار والعشاء في مطعم فونتانا المطل مباشرةً على النيل بالإضافة إلى خصم 20٪ على جميع علاجات التدليك والسبا ، وخصم 15٪ في جميع مطاعم الفندق ، ودخول مجاني إلى نادي الأطفال وذلك مقابل 6300 جنيه مصري شامل رسوم الخدمة والضرائب المقررة.

      

يقدم فندق جراند نايل تاور العديد من المزايا الخاصة لجميع النساء الرائعات خلال شهرهم المميز، وتتضمن العروض الخاصة بالإحتفال بيوم المرأة وعيد الأم تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوافر) ومواقف مجانية لسيارة واحدة خلال فترة الإقامة.

دع المرأة المميزة في حياتك تختبر رحلة من الحواس والإنتعاش الشامل للعقل والجسد والروح في رويال سبا Royal Spa والذي يعد الملاذ المثالي من ضغوط الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على خصم 20٪ على جميع علاجات التدليك والسبا.

كما يمكنك دعوة المرأة المميزة في حياتك للإستمتاع بالمناظر الساحرة لنهر النيل ووجبة حلوى بعد الظهر في رانديفو لاونج Rendez Vous Lobby Lounge  ودعها تستمتع بالنكهات المختارة بعناية من حلوي التشيزكيك الشهية من التوت والفراولة واللوتس والتمر اللذيذ.

سيتمتع كلاكما بتجربة رائعة من الإقامة المميزة والطعام الشهي والحلويات اللذيذة وعلاجات السبا التي توفر عالم من الإسترخاء والسكينة ، والمزيد! ومع ذلك ، فإن الأشياء الصغيرة في الحياة ، مثل الدردشة على فنجان قهوة جيد ، هي التي ستجعلك تعتز بوقتكما معًا أكثر.

اقضى أمتع الأوقات احتفالاً بست الحبايب هذا العام، وقدّم لها تجربة خاصة ومختلفة مليئة بالمفاجآت. لا يوجد مكان آخر يدلل الأم في عيدها أكثر من جراند نايل تاور!    

إستمتع بأفضل ما يقدمه فندق جراند نايل تاور لشهر مارس احتفالًا بالنساء الرائعات في حياتنا، إنّ فندق جراند نايل تاور يسعى دائما لخلق تجربة استثنائية للطعام الفاخر، والترفيه المتميز في القاهرة في كل مناسبة.

لمزيد من المعلومات والحجوزات حول العروض والباقات:

يرجى الاتصال  20223651234+

WhatsApp: +201050551555

أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للفندق www.grandniletower.com

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام