مع إقتراب عيد الحب يقدم فندق جراند نايل طرق فريدة للإستمتاع بوقت رومانسي رائع في عيد الحب، حيث يقدمون لك ولأحبائك هذا العام باقات وبرامج لا تنسى للاحتفال بيوم الحب.

يعد المطعم الدوار الوحيد في القاهرة والأعلى علي مستوي منطقة الشرق الأوسط ، الواقع في الطابق 41، ليلة لا تنسى حيث يمكنك أنت ومن تحب الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع مكون من 5 أطباق تم إنشاؤه خصيصاً لعيد الحب أثناء الاستمتاع بالمنظر الساحر لنهر النيل وأضواء المدينة المذهلة. إن أجواء المطعم الرومانسية والألحان الموسيقية الحية والموظفين المحترفين والودودين ستترككما بالتأكيد بابتسامات على وجوهكما مما يجعلها تجربة طعام مثالية.

يحتفل فندق جراند نايل تاور بشهر الحب من خلال تقديمه تجارب خاصة للأحبة. سيكون الفندق وجهتكم المثالية للاحتفال بالرومانسية المطلقة، وذلك بفضل باقات الإقامة الشاملة التي يقدّمها والتي لا تُضاهى، فضلاً عن تجارب الاسترخاء في السبا الفاخر. ولهذه المناسبة، نظّم الفندق عددًا من العروض الخاصة التي تسرّ القلب والروح.

ستتيح لك باقة “Romantic Escape” تدليل نفسك ومن تحب هذا العام مقابل 8400 جنيه مصري فقط. وتشمل إقامة لليلة واحدة في جناح جراند مزدوج مع إطلالة خلابة على النيل. ستستمتع أيضا بوجبة الإفطار مع إطلالة خلابة على نهر النيل بالإضافة إلى عشاء رومانسي لشخصين في المطعم الدوار.

هناك خيار آخر لمساعدتك على تجربة لحظات رومانسية في أقصى درجات الفخامة وهو باقة “Grand Romance” الخاصة بالفندق. ستشمل إقامتك في غرفة جراند مع إطلالة رائعة على النيل، وخصم 10٪ على السعر المعلن، شاملة الإفطار على النيل. 

وأخيرا، سيشعر النزلاء بسعادة غامرة بباقة “Suite Valentine”. فاجئ شريكك بهذه الإقامة التي لا تنسى في جناح مطل مباشرة على النيل وعشاء رومانسي لذيذ. بالطبع، سيحصل أولئك الذين يختارون هذه الباقة على ليلة واحدة في جناح جراند مزدوج مع إطلالة مضمونة على النيل. ستستمتع أيضاً بعشاء رومانسي في الغرفة لشخصين ووجبة الإفطار مع إطلالة خلابة على النيل.  كل هذا وأكثر يمكن أن يكون لك مقابل 7500 جنيه مصري.

فقط عندما كنت تعتقد أن المفاجآت قد انتهت ، فإن فندق جراند نايل تاور لديه مفاجأة أخرى لشهر الحب. ستشمل جميع باقات الغرف والأجنحة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر ومواقف مجانية للسيارات بسيارة واحدة. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالقهوة والشاي مجاناً في لاونج الدوار من الساعة 4:30 إلى 5:30 مساءاً.

لا تنس الاستفادة من خصم 10٪ على مرافق المساج والسبا وخصم 15٪ على جميع مطاعم الفندق التي تأتي مع كل باقة أيضا، فهل أنت مستعد لمشاركة نصفك الثاني بتجربة حب لا مثيل لها؟

للاحتفال بعيد حب خاص قم بزيارة واحدة من أفضل وجهات الطعام والترفيه الفاخرة في القاهرة لكل مناسبة، فندق جراند نايل تاور.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام