للكواكب تأثيراً علي السلوكيات والأحداث وقراءة الأبراج لا تعني التسليم بها وسواء كانت التوقعات مفرحة أو محزنة، عادية أو صادمة، فللأبراج كلمتها المسموعة وإن كانت لا تقدّم يقينيات. وفي عالم الديكور، يسهُل مع معرفة طبيعة كل برج تحديد مدى تأثره بالموضة. فماذا كشف البرج عن ميول ومزاج أصحابه؟

الحمل يغشاه الحنين
ناري المزاج، سريع الإنفعال، تستهويه التصاميم البسيطة والألوان الحية فيستدعيها لأجوائه الداخلية. لا يرتبط بديكور محدد بل يختار ما يروقه ويبحث عن المواد الطبيعية فالديكور ليس تنسيق للأثاث بل تعبير عن رؤيته للرفاهية. يُفضل الخشب والزجاج والكريستال وألوانه متوهجة مع نغمات باردة كالأبيض والأزرق والأخضر. يهتم بالإطلاع والسفر وجمع التذكارات ويخصص لها مساحة ليحيط نفسه بما يحب.

الثور ورغبة التطور
عاطفي، مسالم، يحب الإستقرار والأجواء المفرحة ويعمل على تطوير أجوائه بأسلوب مستوحي من التيارات الجديدة للديكور مُتنازلاً عن عشقه لتكديس الأثاث وخنق المساحة بأكسسوارات تربطه بذكريات عاطفية. ألوانه رصينة كالرمادي البني والبني الداكن والبرتقالي والأصفر ويعشق الأكسسوارات ليبقي الأساس في التصميم مُبتكراً عدة أركان المريحة تضفي برونقها على الأجواء نفحة خاصة من الجاذبية.

الجوزاء عاشق للمساحات
هوائي متقلب المزاج سريع الإنفعال. أجواؤه تشبهه مع ميل للأناقة الكلاسيكية والغريبة. عاشق للفنون مُحوّلاً منزله لمسرح تجريبي حيث قطع أثاث وأكسسوار صانعاً أبعاداً جديدة غير عادية. الأعمال واللوحات والتحف الفنية تتشكل بأسلوب طبيعي يحول المكان لمتحف حميم. تجذبه الألوان العميقة كالأرجواني والبنفسجي والأزرق الداكن والرمادي والأسود والأبيض وتستهويه المساحات الواسعة ولا يطيق الضيقة.

السرطان والريف أولاً
حساس، عاطفي، رومانسي وذو قدرة لافتة على إستحضار الأجواء التي يحبها وأغلبها من الماضي فهو دائم الحنين للذكريات. ديكوره يظهر عواطفه وميوله للريف حيث الدفء والنضارة والألوان الطبيعية والأثاث والأقمشة المزخرفة بنقوش ناعمة تحمل أجواء الصباحات الريفية المنعشة التي تساهم الأكسسوارات في إبراز جمالياتها وتمدها بنفحة من الحيوية والجاذبية.

مع الأسد الناري المثير
ناري معروف بحبه للإثارة ولفت الأنظار، يسعي ليكون دوماً محور الإهتمام ويُجسد ديكوره المفضل حبه للبذخ والترف وهو أسلوبه للشعور بالثقة والأمان والرفاهية. يحيط منزله بإطار من الفخامة وخيارات محددة من الأثاث وأنواع الأقمشة والحرائر لأناقة مثيرة وفاخرة وبألوان مطعمة دائماً بلمسة ذهبية كما يميل لجمع التحف وقطع الكريستال.

حلم العذراء الأنيق
شاعري متذوق للأناقة والجمال بطبيعة مسالمة وميل للتخطيط والتحليل. لا مجال للصدفة في ديكوره المفضل. ينسجم بالأجواء الطبيعية ويكره الفوضى والتغيير. أجواء منزله جذابة ويختار أثاثه بعناية ولا يبخل لتحقيق رفاهيته يعشق الخشب بأنواعه وألوانه والأقمشة المخملية الناعمة والجلود كما يميل للحفلات المنزلية حيث يبدي مهارته في إعداد الوجبات الشهية. الشموع من أكسسواراته المفضلة بكل مكان.

مرح الميزان يغشي المكان
رقيق حساس، متعدد المواهب، تستهويه الأجواء الفنية ويبرع بأغلب مجالاتها. يزيّن منزله بخطوط وألوان تعبّر عن مرحه الدائم. ألوانه حية وصامتة يزاوج بينها ببساطة فتنساق الظلال بإنسياب ناعم، متناغم ومتناقض أحياناً. لديه جاذبية خاصة ووضوح في الرؤية. يترك مساحة للصدفة لتضفي عفوية علي المكان. خياراته من الأثاث بسيطة وخطوطها سلسة وألوانها زاهية وساطعة تضفي إحساساً بالبهجة والتفاؤل.

مزاج العقرب خاص جداً
سلس الطباع، عميق الفكر، محب للسفر والإكتشاف ويتمتع بكاريزما خاصة. أجواؤه الزخرفية تميل للدفء المستمَد من أجواء السفر التي يحاول إستحضارها بأجوائها الغريبة داخل المنزل ليشكل مناخات غير مألوفة تخاطب الفكر والأحاسيس برونق وزهو وجاذبية. يحكي التراث بلغة زخرفية جميلة وأقمشة تحتضن حكايات أماكن بعيدة. لا يتبع الموضة بل يرسم أجواءه بإحساسه ومناخه النفسي وذوقه ومزاجه.

مفاجأة القوس غريبة
يميل للغرابة والتميز والقدرة علي التكيف مع أوضاع مختلفة. يخفي وراء طبيعته الهادئة مزاجاً بركانياً دائم الغليان مسكوناً بمشاعر جميلة متضاربة تحتاج للترويض. يصمم ديكوره على هواه فيطعّم أجواءه بنكهات باروكية مشبعة بالطبيعة ومكوناتها لحد التطرف. بين الغرابة والغموض والأجواء الصديقة للبيئة، يصعب التكهن بما يحضره من مفاجآت زخرفية بما يعزز رونق المكان وجاذبيته.

جدية الجدي سرية
مرح جذاب بطبيعة لينة ثرية بالمعرفة ويحيط نفسه بالغموض فهو كتوم ومتحفظ على أسراره. يتسم ديكوره بالجدية مع كل ما يخطط له في حديقته السرية، ألوانه ترابية بظلال تتماوج بين الخفة والكثافة لكنها هادئة دافئة تستمد أناقتها وجمالها من أجواء السبعينات وألوانها الجميلة الفرحة وتولد في النفوس إحساسا شاعريا مليئا بالسعادة.

                    

الدلو عاشق للبساطة
متقلب المزاج وشخصية رصينة تعرف ما تريد مذللة كل الصعاب. يعمل في الديكور على الموائمة بين ما يريد وما يمكن تنفيذه وينفذها بأسرع وقت وبأقل كلفة. مرونته في الرؤية والتصور وحبه لكل ما هو أنيق يساهمان في تطعيم أجوائه الزخرفية بمناخات طريفة تبث البهجة والفرح بأجواء تحتلها التكنولوجيا. تنبض أجواء منزله بالدفء والحنان وتعكس مستوىً زخرفياً ناعماً بلا بهرجة أو تفاصيل زائدة.

الحوت بين الماء والسماء
لا يشعر بالراحة بعيداً عن بيئته المائية، حساس رقيق المشاعر وتشع أجواؤه بالإنتعاش والبساطة فهو لا ينتقي من الأشياء سوى المفيد والصديق للبيئة ولا يضيره العيش في الهواء الطلق إذ يستمد من الأجواء البحرية طاقته ومن ألوانها ومناخاتها وأجوائها الطبيعية يلون أجواءه بقطع أثاث بسيطة وأكسسوارات زينة تتكامل لتشكل أنماطاً خفيفة الظل. تتجاذبها زرقتان السماء والبحر فتزيدانها سحراً مع الألوان الحيادية.

 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام