نحتار كثيراً عند إختيار الهدايا ونجد أمامنا خيارات لا نهائية فهل الورود الأنسب؟ أم العطور أو الهدايا العملية؟ أفكار عديدة تراودك لكن هل تعلم أن الأبراج تلعب دوراً هاماً بل ربما تكون الأساس لإختيار هدية الشريك، هذا المقال سيساعدك علي إختيار هدية زوجتك من برجها.

الحمل أنيقة
محبة للحركة والنشاط الدائم وشديدة الحرص أناقتها المفرطة فهي متابعة جيدة لأحدث خطوط الموضة لذا فأفضل الهدايا لها هي تلك التي تستخدمها في هوايتها أو رياضتها المفضلة أو المجوهرات والملابس المطبوع عليها كلمات مميزة لهم.

الثور عاشقة الترف
إمرأة الثور عاشقة للطعام والترف ببذخ والطعام لذا فأكثر هدايا تسعدها هي علبة شوكولاتة لذيذة ولابد أن تكون دسمة أو قسيمة هدايا من متجرها المفضل أو حتى كوبون للتمتع بجلسة سبا مجانية.

الجوزاء عملية
تسعدون بكل شيء حتى ولو بسيطاً للغاية وتقدر مجرد تفكيرك في هدية لها بغض النظر عن نوعها أو ثمنها فلا يشترط أن تكون باهظة بل الفكرة تجعلها سعيدة وأفضل هداياها هي تلك تساعد على الإتصال كالموبايل أو اللاب توب.

 

السرطان سيدة المنزل
هي أكثر إمرأة محبة للمنزل والعائلة والبيت لذا فأفضل هدية لها علاقة بالمنزل كماكينة قهوة أو إطارات خشبية جميلة أو حتى تمثال بسيط أو حوامل توضع على المكتب كما تميل إلى اللؤلؤ فيمكنك إهدائها عقد أو خاتم من اللولي وهي أيضاً عاشقة للتصوير فيمكن إهدائها كاميرا.

الأسد فخامة ملك الغابة
إنها شديدة الفخامة التي تليق بملك الغابة فكلما كانت الهدية المقدمة لها فخمة بغض النظر عن سعرها كلما حازت على إعجابها لذا فالمجوهرات ومستحضرات التجميل أو حتى تذاكر حفل موسيقي لفريقها المفضل هي الهدايا المحببة لإمرأة الأسد.

أجندة مواعيد للعذراء
يعتقد البعض إنها  لا تحب الهدايا بسبب طبيعتها العملية جداً وهذا خطأ فهي تقدر الهدايا العملية التي تناسب شخصيتها وتستفيد منها وتلائم مهنتها كأجندة مواعيد أو كتاب علي ذوقها أو قلم مكتوب عليه اسمها، ولأنها مولعة بالصحة يمكن إهدائها كريمات أعشاب طبيعية.

الميزان ملكة الرقي
إنها المرأة الأكثر عشقاً للتدليل فهي تقدر الجمال والفن والرقي في كل شيء لذا إختياراتك لهديتها يجب أن يكون بذوق رفيع وحس فني ليحظى برضاها، يمكنك الإختيار ما بين سكارف حرير ثمين أو حذاء وحقيبة من براند معروف أو حتى ميدالية بتصميم فريد أو خواتم من الذهب المطعم بالأحجار أو مستحضرات تجميل ولأنها تميل للرومانسية يمكنك أيضاً إهدائها شمعدانات فضية.

العقرب ملكة الغموض
إنها المرأة الأكثر غموضاً وإثارة لذا فإختيار هديتها يجب أن يعكس شخصيتها فمثلاً نظارة شمس أنيقة تزيد من غموضها أو كتب تتحدث عن العوامل الخارقة للطبيعة أو الأشياء الروحانية، فهي عاشقة لإكتشاف كل جديد وغامض، ولأنها تعشق الجلد وألوان الأحمر والأسود يمكنك أيضاً إهدائها محفظة أو حقيبة من الجلد الطبيعي بألوانها المفضلة.

القوس جرية وإنطلاق
هدية إمرأة الحوت حرة وطليقة مثلها والأفضل تذاكر طيران لإحدى الدول أو الأماكن الجديدة التي لم تذهب إليها من قبل أو حقيبة سفر أنيقة وكاميرا تصوير أو حتى كتاب عن الأماكن الأكثر إثارة التي يمكنها زيارتها مع عشاء في مطعم جديد يقدم أكلات من دول مختلفة.

بساطة الجدي
من الشخصيات البسيطة التي تقدر فكرة الهدية في حد ذاتها والمجهود الذي بذل في اختيارها لذا إختر هدية بسيطة ودافئة كوشاح صوف أو قفازات أنيقة بسيطة وأطبع عليها حروف إسمها أو علامة مميزة لها فستشعر بكم الجهد المبذول بغض النظر عن الثمن  كما يمكن إهدائها أنتيكات أو ساعة تراثية.

إسأل الدلو أولاً
أكثر إمرأة عفوية فيصعب معرفة فيما تفكر أو ماذا تخطط وإختيار هديتها مهمة صعبة جداً لذا عليك بالهدايا غير التقليدية أو التي يمكنكم الاستمتاع بها سوياً ولا بد من سؤالها قبل إحضار الهدايا فهي تميل للتميز والتفرد ويمكن إهداؤها منتجات هاند ميد أو لوحة فنية مميزة.

الحوت سيدة الإحساس
أكثر إمرأة رومانسية وحساسية ستقابلها في حياتك لذا يجب أن تعبر هديتها عن المشاعر الصادقة سواء حب أو صداقة وهي تقدر الهاند ميد بشدة وتميل للبحر وكل ما يتعلق به فيمكنك إهدائها مايوه أو نظارة شمس أو كريمات أعشاب البحر أو دعوتها للأوبرا أو السينما أو المسرح.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام