العيون مرآة الروح إذ يكشف شكل عينيك عن كثير من صفاتك فيمكن معرفة ما يخفيه الشخص من خلال لون العين وحجمها ووضوحها ويعتمد خبراء لغة الجسد على العين في تحليلاتهم من خلال قيام العين بعدد من الحركات الإرادية التي تكشف حقيقة الشخص فلعلكَ تساءلتَ مسبقاً عن كيفية معرفة شخصيتك من خلال شكل عيونك؟

العيون اللوزيّة
هي التي تكون فيها الزاوية العلوية على شكل حبة اللوز فإنّ كان لديك تلك العيون فإنكت هادئ وكتوم ويقظ وفي نفس الوقت دافئ تُشعر كل من حولكَ بالراحة ولديكَ نظرة متوازنة في الحياة وتنشر الفرح والحب.

العيون الواسعة المُتباعدة
فإنّ كنت من أصحاب هذه العيون فلكَ نظرة مستقبليّة تساعدكَ على موازنة حياتكَ ولا تُؤمن بالوقوع في نفس الخطأ مرتين أو التغاضي عن أخطاء الآخرين ولديكَ فضول كبير يدفعكَ لاستكشاف كل ما حولكَ كما أنّكَ محبٌ للمغامرات وكاره للروتين.

العيون المُستديرة
إنّ كنت من أصحاب هذا النوع من العيون فإنّنت عاطفي جدًا تُحكِّم قلبكَ قبل عقلكَ ولا تخجل من التعبير عن مشاعركَ بصدق ووضوح ولا تخجل من معرفة الآخرين لنقاط ضعفكَ كما تسمح لخيالكَ بالتأثير على قراراتكَ ونتيجة لذا فأنت غير عملي ولكنك تمتلك روح مبدعة تجذب من حولك وتحببهم بك.

العيون العميقة أو المُبَطّنَة
أنت صاحب شخصية عميقة وغامضة ومهتمٌ بالتفاصيل وحريص عليها وتُراقب كل ما حولكَ من أمور وأحداث وأشخاص وتُكثر من التحليلات والتأويلات والتأملات للمواقف من حولكَ وتملك جانبًا رومانسيًا جميلًا في شخصيتكَ.

العيون الصغيرة
أصحاب هذا النوع من العيون يُركّزون على التفاصيل الدقيقة فإن كنت منهم فإنّكَ تُحاول أن يكون كل شيء حولكَ إيجابي برغم كونك إيجابي ومنطقي تعرف كيف تتعامل مع المواقف المعقدة لذا فأنت مستشار جيد لمن حولكَ كما أنّك غالباً ما تكون بارد وعقلاني لأبعد الحدود ولكن تفضحكَ عيونكَ وتكشف ما تُخفيه من أحاسيس.



الرموش أيضا تعكس شخصيتك وصحتك وأهم ما تكشفه حركة الرموش عن شخصيتك أنّها إن كانت ترفّ بسرعة دلت على إجهادكَ وعندما ترتفع لأعلى فإنك تتخيّل شيئًا ما والرموش التي ترمش بسرعة مع إغلاق الجفون المتكرر تعكس مشاعر قوية من الإحباط أو الحزن وإن كنت مهتمًا بما تكشفه الرموش عن شخصيّة الآخرين إليك الآتي :

الرموش الطويلة
يُشعر صاحبها مَن حوله بالراحة والاطمئنان وهو شخص مرن وفعال لكن له جانب غامض يخفيه وهو أيضاً حساس وخيالي.

الرموش القصيرة
صاحب الرموش القصيرة هو شخص حزين ولكنه عملي وأقل حساسيّة للأمور من حوله وهو شخص واضح وحقيقي.

الرموش الرقيقة
أصحاب الرموش الرقيقة حساسون ويأخذون الأمور بشكل شخصي وهم كسولون بعض الشيء.

الرموش الكثيفة
أصحاب الرموش الكثيفة هم أشخاص لطيفون وجميلون ومنفتحون على مَن حولهم.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام