ركن القهوة أو الكوفي كورنر أصبح حالياً من الأساسيات عند تجهيز وتأثيث ديكور المنازل فقد زادت أهميته وإكتسب شهرة لافتىة جعلنت منع ركناً أساسياً لا غني عنه. إليك أفكار وتصميمات منوعة إختر منها ما يروق لك ويناسب ستايل منزلك.

تتنوع تصميمات ركن القهوة لتتماشي مع ديكور المنزل فمنها الكلاسيك والمودرن والألترا مودرن ولها أشكال عديدة بحسب مساحة المنزل وطبيعة اللايف ستايل الخاص بالأسرة.

       

لا تنسي ماكينة القهوة مع مجموعة أواني مميزة من الفخار والبورسلين والزجاج الملون بالإضافة لحبوب وأنواع القهوة المختلفة والتي تجعل من ركن القهوة مقهي صغير علي إستعداد دائم لإستقبال العائلة والأصدقاء.

 

تتنوع ألوان ركن القهوة ليناسب ألوان حوائط المنزل ويكون هناك تناغم بينه وبين ألوان باقي أثاث المنزل وألوانه.

ولمحبي الديكور الروستيك بقطعه العتيقة، تتناثر بركن القهوة قطع الأكسسوار الخشبية المصنوعة يدوياً وقد يتصل ركن القهوة مع مطبخ المنزل ليبدو وكأنه يكمله بنفس خامات المطبخ سواء خشبياً أو معدنياً ويمكن دهانه بألوان المطبخ أو بلون آخر ليظهر كونتراست مع لون المطبخ وأخيراً يمكن تخصيص جزء من المطبخ ليصبح كوفي كورنر وذلك في حالة إتساع المطبخ وعدم وجود مكان بالمنزل يصلح لـه.

وفي حالة عدم توفر مساحات كافية لركن مستقل للقهوة، يمكنك إستغلال أي زاوية من زوايا الحوائط غير المستخدمة لعمل وحدة خشبية أنيقة وبسيطة ذات أرفف وأدراج تستخدم لوضع أدوات القهوة وماكينات تحضيرها.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام