الكشمير من أكثر الالوان التي تضيف لمسة البهجة على ديكورات المنزل كما أنه من الألوان الهادئة والمريحة للنفس وهو حالياً موضة متألقة حيث يدخل فى كثير من الديكورات المنزلية، ننصحك به بشرط أن تحسني توظيفه ليكمل أناقة منزلك وفخامته.

تتنوع درجات الكشمير ما بين الفاتحة والغامق وقد تربع مؤخراً علي عرش الموصة بفضل بصمته المميزة والأنيقة علي ديكورات المنازل كما أنه يناسب جميع طرازات وموديلات الأثاث سواء مودرن أو كلاسيك أو نيو كلاسيك ويستخدم أيضاً في الحوائط فيحول منزلك لتابلوه عصري أنيق.

تختلف درجات الكشمير في الحوائط فمنها الفاتح والغامق وما بينهما ويمكنكِ اختيار الدرجة التي تعجبك من قائمة الألوان المنوعة لكن احرصي على اختيار درجات فاتحة نسبياً إذا كانت المساحات لديكِ ليست واسعة وهناك درجات مختلفة سهلة عند تنسيقها مع أثاث بألوان متنوعة .

الكشمير لغرف النوم
حوائط غرف النوم باللون الكشمير مميزة وأنيقة جداً فإذا قمتِ باختيار درجة واضحة ويسهل تنسيقها مع أثاث باللون الأبيض أو الرمادي أو لون الخشب الفاتح ومع ديكورات مميزة  ومفروشات بألوان متناسقة ستبدو غرفة نومك كما تحلمين وبجانب الدهانات السادة الأكثر استخدامًا وراحة للعين التي يذهب إليها الجميع ويطبقها.أما إذا كنتِ من عشاق الصيحات الجديدة، فيمكنكِ التغيير في طريقة طلاء درجات مختلفة من الكشمير في حائط واحد بشكل جديد ومختلف أو باستخدام ورق الحائط أو بتصميم عمود خشبي مجعد خلف السرير.

إستخدامات عديدة
بجانب استخدام لون الكشمير في حوائط غرف النوم، يمكنك تطويعه في استخدامات أخرى فيمكنكِ صنع سرير غرفة نومك منجد بدرجة من درجات الكشمير الغامق وتأكدي أنه سيكون أنيق ومميز جدًا ونسقي مع حوائط رمادية أو بيضاء أو مع ورق حائط متنوع يمزج بين لون الكشمير ولون آخر. أو اختاري لون غامق جرئ كاللون الكحلي أو الأسود في طلاء الحائط الخلفي للسرير واحرصي على اختيار ستائر بلون فاتح ويمكن أن تكن بلون الكشمير أيضاً.

الكشمير في غرفة المعيشة
يمكنك تصميم ركنة أو كنبة بلون الكشمير في غرفة المعيشة وستبدو غاية في الأناقة ولن تحتاري في تنسيق باقي الغرفة من ديكورات وحوائط وسجاد فهذا اللون يمكن تنسيقه بسهولة مع اللون الرمادي والكحلي والأسود.يمكنك أيضاً توحيد الألوان بين الأثاث والسجاد والحائط وطبقي درجات مختلفة بلون الكشمير للحصول على غرفة استقبال أو معيشة مميزة واستخدمي القماش القطيفة بلون الكشمير أيضاً فيبدو استثنائي وأنيق للغاية ويمكنكِ إدخال ديكورات ذهبية اللون لغرفة كلاسيكية تتميز بطابع عصري مميز وللمسة مميزة يمكنكِ تصميم كرسي بلون الكشمير في ركن خاص بهذا الشكل.

الكشمير في المطبخ
يختلف الأمر في المطبخ بين ما إذا كنتِ تفكرين في تطبيق لون الكشمير في حوائط المطبخ وتكون وحدات المطبخ نفسه بلون آخر كالرمادي أو الأبيض أو الأسود وبين ما إذا كنتِ تفكرين في بعض من الجرأة وترغبين في تصميم وحدات المطبخ نفسها بلون الكشمير وفي هذه الحالة يمكنكِ اختيار سيراميك يمزج بين الأبيض والرمادي في الأرضية وفي الحوائط اختاري اللون الأبيض لإعطاء مساحة أكثر اتساعًا.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام