بعد يوم طويل نحتاج للهدوء والإسترخاء ولو لبعض الوقت أو للجلوس في مكان مفتوح مع الأصدقاء والأقارب والسهر معهم خاصة في ليالي الصيف الجميلة لذا إخترنا بعض الأفكار والديكورات لتزيين سطح المنزل بأشياء بسيطة تجعل من سطح منزلك المكان الأفضل لقضاء أحلي الأوقات مع افراد عائلتك أو الأصدقاء. 

حمام سباحة
في فصل الصيف يحب الكبار والأطفال نزول حمام السباحة والإستمتاع بأشعة الشمس وطبعاً لا يمكننا التردد بصورة يومية علي حمام السباحة لكن يمكننا استغلال سطح المنزل لإقامة حمام سباحة يزيد من جمال المكان ويوفر لنا الإستمتاع والإنطلاق متي أردنا.

زراعة الورود
ما أجمل رؤية النباتات والزهور بألوانها الجذابة وتشع نضارة وإشراقة بين أرجاء المكان، ما عليك سوي إعداد سطح المنزل لزراعة بعض الورود والنباتات الطبيعية أو شراء أواني ورد صناعية وتوزيعها بأناقة للشعور بالاسترخاء والراحة وإحتساء مشروبك المفضل من الشاي أو القهوة صباحاً أو وقت غروب الشمس وسط مشاهد الطبيعة الخلابة.

شواية اللحوم
يمكنك أيضاً تجهيز غرفة لتحضير الطعام ويكون بها شواية فحم وكافة الأدوات التي تستخدم للشوي مع ترابيزة وعدد من الكراسي وفي نهاية الأسبوع يمكنك إقامة حفل شواء ودعوة الأهل والأصدقاء أو إعداد عشاء رومانسي لزوجك مع إضاءة بعض الشموع.

كوفي كورنر 
لا تنسي أيضاً الكوفي كورنر من الخشب وبه بعض الأرفف وعليها ماكينة القهوة وفناجين القهوة والشاي وبعض الأكواب لتحضير المشروبات الساخنة لدعوة أصدقائك في يوم أجازة لقضاء وقت ممتع بعيد عن الضوضاء على سطح منزلك.

البين باج 
لا تنسي البين باج فهي مريحة للجلوس ويمكن نقلها من مكان لآخر كما تتمتع بألوان زاهية ووضعها على سطح منزلك بجوار شاشة تليفزيون والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات مع الفشار وبذلك يمكنك قضاء وقت مميز وكأنكِ ذهبتي إلى السينما.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام