من التنانير الزاهية والأطقم العصرية المكونة من قطعتين للفساتين والبلوزات الصيفية الملونة النابضة بالحياة وكثير من المرح وإنطلاقة مفعمة بالسعادة والإشراقة، ستجهزك العلامة التجارية المحلية شيفون للموسم الجديد بأحدث مجموعاتها الصيفية.

أسست غادة شاهين العلامة التجارية للأزياء شيفون عام 2019، مع الرؤية لتصبح العلامة التجارية الرائدة بمجال الملابس المحتشمة والتي تقدم الخيارات المتنوعة للنساء في مصر وتمزج بسلاسة بين الملابس المحافظة مع لمسات عصرية برقي وأناقة لتحقق حلم الباحثات عن الإطلالة الأنيقة بلوك عصري محافظ. 

                

تقدم شيفون مجموعة منوعة من المنسوجات والألوان التي توفر مزيجاً مثالياً من الأناقة والأنوثة وتضم تشكيلة واسعة من الألوان المحايدة الدقيقة والقطع البراقة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة من الأقمشة لتلبية كافة الأذواق.

                

ويظل الهدف الأساسي من تأسيس شيفون هو تقديم علامة تجارية للمرأة المصرية تترجم عشق الكثيرات للأناقة المحافظة وتمثل أسلوباً متنوعاً وأفضل قيمة مقابل المال في ترجمة عملية لمفهوم الإحتشام الأنيق لأسلةب يتسم بالجرأة والخروج عن المألوف.

              

ومنذ إنشائها عام 2019، اكتسبت شركة شيفون شهرة واسعة في السوق المصري ونجحت في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء مع البدء في التوسع بجميع أنحاء المنطقة.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام