موضة صيف 2021 تعتمد على اللعب بدرجات نفس اللون تتربع علي عرشها أربع ألوان رئيسية بجميع درجاتها تسيطر علي الموضة هذا الموسم وهو ما عرضته كبري بيوت الأزياء العالمية، وإليك تلك الألوان التي عليك إقتنائها هذا الصيف لتحصلي علي لوك مميز ومفعم بالحيوية والنشاط وكثير من الإنطلاقة والمرح.

اللافندر الموف بكل درجاته الهادئ منها والصاخب وهو الأنسب للشخصية الرومانسية الحالمة الباحثة عن الخروج عن المألوف بتحفظ وكلاسيكية مع الحفاظ علي أنوثة لافتة ورقة لا تخطؤها العين والأهم تطعيمها بألوان أكثر حيوية كالأصفر والأزرق السماوي وطبعاً الأبيض ملك الألوان.

يتربع الأخضر بكافة درجاته علي عرش الموضة هذا الموسم فتتفاوت تموجاته ويمتزج بكثير من الألوان ليظل عنواناً لشخصية دافئة مفعمة بالأمل والسعادة وحب الحياة وعاشقة للطبيعة من الطراز الأول فهي من هواة المغامرات وخاصة إذا كانت بين ربوع الطبيعة وبالتلاحم مع عناصرها.

أما الأصفر فهو لون الصيف المفضل لكثير من النساء والفتيات بلا منازع فهو الأنسب للبشرة القمحية وتلك البرونزية التي لوحتها أشعة الشمس وساعات الإنطلاق الطويلة علي الشاطيء كما أنها الأكثر ملائمة لملابس البحر والفساتين القصيرة والتوب علي الجينز الضيق القصير.

   

وأخيراً المينت جرين وهو اللون الذي يناسب كل درجات البشرة سواء الشقراء أو السمراء بفضل الهدوء الشديد الذي يتسم به وقدرته الفائقة علي إبراز التفاصيل الدقيقة في كل ما يختلط به من أكسسوارات وحقائب وأحذية كما أنه الأنسب لقصات الصيف الإنسيابية لموديلات مفعمة بالأنوثة والجرأة والرقة في آن واحد.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام