يقع فندق جراند نايل تاور على ضفاف نهر النيل الساحر، وهو عنوان للضيافة الفاخرة والمتميزة في القاهرة. والآن، وبعد عملية تجديد واسعة النطاق، برزت قاعة فرحتي المذهلة بالفندق باعتبارها القاعة المثالية لاقامة أفخم الحفلات والأفراح في، حيث توفر مكان فريد لا مثيل له لأهم الاحتفالات.

تتميز قاعة فرحتي بأناقة متميزة لا مثيل لها، بفضل أسقفها المرتفعة والمتجددة الهواء، وثرياتها الكريستالية المتلألئة، ونوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي توفر إطلالات ساحرة على نهر النيل وخلفية رائعة لمدينة القاهرة بأكملها. يمكن أن تستوعب قاعة فرحتي ما يصل إلى 900 ضيف، مما يجعلها الخيار المثالي لحفلات الزفاف الكبرى وحفلات الشركات وغيرها من المناسبات الهامة.

سيجد الأزواج الذين يبحثون عن يوم زفاف لا يُنسى حقًا أن قاعة فرحتي توفر المكان المثالي. تخيل أنك تبدأ حفل زفافك مع غروب الشمس مع أطلالة فريدة لنهر النيل المتدفق بلطف، ثم الرقص طوال الليل تحت ثريات القاعة المبهرة. سيعمل فريق حجز الحفلات الخبراء بالفندق معك بشكل وثيق لإضفاء الحيوية على رؤيتك، والتعامل مع كل التفاصيل لضمان احتفال لا تشوبه شائبة.

بالإضافة إلى الجمال المطلق لقاعة الاحتفالات، يقدم فندق جراند نايل تاور أيضًا مستوى من الخدمة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها. سوف يستمتع الضيوف بأماكن إقامة فاخرة، ومجموعة واسعة من المأكولات العالمية في أي من مطاعمهم الثمانية، بما في ذلك المطعم الدوار بالدور الاربعين، وهو أعلى مطعم دوار في الشرق الأوسط، ويتميز باطلالات مذهلة لنهر النيل وأفق مدينة القاهرة وأهرامات الجيزة وكذلك العديد من المرافق الترفيهية - كل ذلك أثناء انغماسهم في أجواء ساحرة والتي ينفرد بها فندق جراند نايل تاور.

سواء كنت تخطط لحفل زفاف أحلامك أو تبحث عن مكان رائع لحدث رفيع المستوى، فمن المؤكد أن قاعة فرحتي التي تم تجديدها حديثًا في فندق جراند نايل تاور ستترك انطباعًا دائمًا. اتصل بفريق حجز الحفلات اليوم للبدء في التخطيط لمناسبتك التي لا تنسى.

لمزيد من المعلومات والحجز برجاء التواصل مع فريق الفعاليات على 201159550330+ أو 20223651234+ أو واتساب على 201050551555+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

 

 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام