يقدم فندق جراند نايل تاور  بموقعه المميز في قلب القاهرة، وإطلالته الخلابة على بانوراما نهر النيل الذي يحيط به من كل جانب، بالإضافة إلى معماره الأيقوني الفريد، أحد أفضل الخيارات للراغبين في تجربة غداء أو عشاء مميز في قلب القاهرة. حيث يضم مجموعة من المطاعم المتنوعة  لكافة الأذواق.

ويعد مطعم سوق الساقية أحد أكثر المطاعم  تنوعاً إذ يقدم مجموعة منوعة من أشهر الأطباق والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق كما يتميز بإطلالته الرائعة علي نهر النيل الذي يحيط به من كل جانب سواء المطعم الداخلي أو التراس الخارجي، مما يجعله الاختيار الأمثل لتجربة طعام لا تُنسى. يجمع سوق الساقية بين أشهر الأطباق العالمية، بدءًا من الأطباق الهندية بنكهاتها المميزة والمأكولات البحرية الطازجة، إلى الأطباق الإيطالية بمذاقها الشهي، و أخيراً الأطباق الشرقية المميزة، مقدمًا بذلك تجربة استثنائية وسط أجواء فريدة.

هذا ويدعوك مطعم سوق الساقية للإنطلاق في تجربة طعام تبهج الحواس وقائمة مشروبات منوعة من المرطبات بما في ذلك الموكتيلات والعصائر والتي تم إعدادها جميعاً بخبرة و عناية باستخدام أجود المكونات. ويتيح موقع المطعم الفريد لرواده فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة على نهر النيل الرائع مما يهيئ الحالة المزاجية لتجربة طعام مذهلة.

مطعم سوق الساقية مفتوح يومياً من الثانية عشر ظهراً وحتي الواحدة صباحاً. يمكنك حجز طاولتك المفضلة والإستمتاع بتجربة فريدة بالإتصال علي رقم +202 2365 1234 أو +201153388874.

 

إقرأ أيضاً