يدعوك فندق جراند نايل تاور للإنطلاق في مغامرة غير مسبوقة لتجربة فنون الطهي المختلفة والتعرف علي المذاق الشهي للأطباق المتنوعة من خلال خيارات الطعام بمطاعمه التي يقدم كلاً منها تجربة فريدة بتوقيع أمهر الطهاة.

إن كنت من الباحثين عن أمسية ساحرة مفعمة بالرومانسية والترف، فعليك بالمطعم الدوار فهو الأعلى بمنطقة الشرق الأوسط والأشهر بمشاهده الخلابة التي تجعلك تحبس أنفاسك من فرط روعتها. تمتع بتذوق أشهي الأطباق العالمية و الإطلالة ساحرة علي بانوراما نهر النيل وأضواء العاصمة المتلألئة في تجربة استثنائية لا تنسي. 

وفي مطعم سوق الساقية، ينتظرك عالم فريد من المذاقات المنوعة مع إطلالة خلابة علي نهر النيل سواء اخترت المطعم الداخلي أو التراس الخارجي مع الاستمتاع بمجموعة منوعة من أشهي الأطباق العالمية من الهند وإيطاليا والبحر المتوسط مع أشهر الأطباق البحرية الطازجة.

وللمغرمين بالتراث وعبق الماضي الأصيل، يظل مطعم القرية النوبية إختياركم الأمثل في رحلة إلي قلب النوبة وذكريات الزمن الجميل، ما أن تطأ قدماك أرجاء المكان المفعمة بالألوان الواهية، سيأثرك تراث النوبة العريق وستستمتع بأشهي الأطباق المصرية والشرقية التقليدية ذات المذاق المميز وكثير من الخيارات في انتظارك من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية وسوف تحتار في الاختيار فكل طبق هو تحفة مميزة مصنوعة من أجود المكونات الطازجة ستستمتع بها مع إطلالة ساحرة علي بانوراما نهر النيل الساحر وأجواء النوبة العتيقة التي يزدان بها أرجاء المكان علي أنغام موسيقي التخت الشرقي.

وفي لاونج راندفو بلوبي الفندق، يمتزج الطابع الكلاسيكي بلسمة عصرية أنيقة، في تناغم بسلاسة بين عراقة الحضارة والطابع العصري في مكان يدعوك لكثير من الراحة والاسترخاء بفخامة وترف. استمتع بمجموعة متنوعة من الموكتيلات وأشهي المخبوزات والحلويات والكيك والخبز الطازج والوجبات الخفيفة اللذيذة.

وإن كنت من عشاق المطبخ الياباني، فمطعم أوكاشي هو اختيارك المفضل ورحلة في عالم المطبخ الياباني مع أشهي الأطباق اليابانية التقليدية في قلب القاهرة مع إطلالة مميزة علي بانوراما نهر النيل. وأخيراً، يمكنك الإنطلاق في رحلة نيلية مترفة والاستمتاع بعشاء مميز علي متن مركب ماركيز مع الاستمتاع بالبوفيه المفتوح الزاخر بأشهي الأطباق العالمية ومجموعة منوعة من أشهي الأطباق في أجواء شديدة التميز والترف مع الاستمتاع بالموسيقي الحية وأنغام التخت الشرقي والخدمة الفائقة.

سنستقبلك بفحاوة ونقدم لك أفضل الخدمات فائقة الجودة في تجربة عشاء فريدة لذكري لا تنسي ستحملها معك متي رحلت.

للحجز ومزيد من الإستفسارات، برجاء الإتصال علي رقم  +20223651234 أو  +201153388874

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام