يعتبر خلاط المطبخ سيرالوك من أكثر الخلاطات المرغوب بها للغاية لأنها تعطيك جميع الإمكانيات التي تحتاجها، كما أنها تتوفر بموديلات مختلفة مزودة بالعديد من المزايا العملية والجمالية مثل السماعة المتحركة والتصميم ثنائي الألوان.

فهو بالفعل يعتبر تحفة حقيقية لأنه تم تصنيعه بدقة وعناية لتلبية كافة احتياجات جميع المستخدمين. فبفضل تلك السماعة المتحركة متعددة الوظائف أصبحت عملية التحكم بالخلاط أسهل، كما أن قلب الخلاط السيراميك مزود بتقنية الفيرمافلو، وبفضل تلك الهندسة المبتكرة ومتانتها الاستثنائية، جعلت الخلاط يدوم لأكثر من 500.000 دورة، وهو أعلى بكثير من المعايير الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه مزود بتكنولوجيا كليك والتي بدورها تقلل تدفق المياه بنسبة 50%، ومحدد الحرارة الذي يساعد في التحكم في الماء الساخن، بالإضافة إلى تكنولوجيا بلو ستارت والتي لا تسمح بتدفق الماء الساخن إلا عند الحاجة، مما يوفر في الطاقة والتكاليف. كما يوجد به نظام إيزي فيكس مما يسهل عملية التركيب.

    

نجحت تلك المجموعة في المزج بين مجموعة واسعة من المزايا بشكل مثالي، وبفضل الجودة العالية التي تتسم بها ايديال ستاندر دائما، أصبحت مجموعة خلاطات سيرالوك الاختيار الأمثل لمطبخك.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام