تمتع هذا الصيف بإقامة فاخرة توفر لك أعلى معدلات الإسترخاء والمتعة على ضفاف نهر النيل الساحر في فندق جراند نايل تاور الذي يدعو كل الأهل والأصدقاء لتجربة فندقية متميزة في قلب القاهرة وإكتشاف متعة شعور تجربة "المنزل بعيداً عن المنزل" فضلاً عن باقة العروض المنوعة والأنشطة التي تناسب كل الأعمار.

مغامرات الطهي في انتظارك
إستعد لإثارة براعم التذوق في أحد أفخم خيارات القاهرة لتجربة عشاء مميزة وجميعها بتوقيع فندق جراند نايل تاور. لتجربة عشاء لا مثيل لها، سيأخذك المطعم الدوار لآفاق غير مسبوقة بإطلالته البانورامية 360 درجة علي نهر النيل الساحر وأهرامات الجيزة وأضواء المدينة المتلألئة من حوله والإستمتاع بتجربة الأطباق العالمية اللذيذة والمميزة وشرائح اللحم المطهية بمثالية.

وإن كنت من الباحثين عن التنوع، عليك بتجربة مطعم سوق الساقية الذي يقدم إختيارات مميزة من مختلف أنحاء العالم أو زيارة مطعم أوكاشي والإستمتاع بأشهي أطباق السوشي والتابانياكي والتي أعدت خصيصاً لراغبي المذاق الشهي والأطباق المختلفة. ولا يفوتك أيضاً زيارة مطعم القرية النوبية والإستمتاع بأشهي أطباق الشرق الأوسط بنكهاتها الفريدة ومذاقها المميز مع قضاء ساعات من الاسترخاء علي ضفاف نهر النيل الساحر.

مرح العائلة علي ضفاف النيل
ستجد العائلات في خيارات الإقامة بفندق جراند نايل تاور العديد من الميزات التنافسية الإستثنائية حيث يتمتع الأطفال حتى ستة سنوات بإقامة مجانية تشمل وجبات الطعام في تجربة خالية من أية متاعب حيث يوفر لهم الفندق مجموعة من الأنشطة ووسائل الترفيه مما يضمن للأهل فرصة الإستمتاع والإسترخاء بدون القلق علي أطفالهم ومنها دخول نادي الأطفال مجاناً والاستمتاع بمجموعة منوعة من الأنشطة تحت إشراف كامل.



ملاذ الصيف الساحر
تمتع بأعلي معدلات الاسترخاء والراحة من خلال عروض الإقامة الصيفية المبهرة حيث يمكنك الإقامة بغرفة مطلة علي النيل مع الاستمتاع ببوفيه الإفطار المفتوح المجاني في مطعم الفونتانا المطل علي نهر النيل وجراج لسيارة واحدة مجانية بالإضافة للتمتع بخدمة الذهاب المبكر والمغادرة المتأخرة بحسب الإمكانية المتاحة كما يتمتع ضيوف الفندق أيضاً بنسبة خصم 20% علي الخدمات التي يقدمها النادي الصحي والسبا رويال.



هذا ويتمتع فندق جراند نايل تاور بموقع إستراتيجي مميز في قلب العاصمة على مقربة من أشهر المعالم السياحية والثقافية والترفيهية مما يجعل منه الإختيار الأمثل للباحثين عن أنشطة ترفيهية منوعة مع الإستمتاع ببانوراما نهر النيل الساحر وأضواء العاصمة المتلألئة من الغرف أو لاونج المطعم الدوار بالطابق الأربعين مع احتساء الشاي أو الاستمتاع بمذاق القهوة المميزة المجانية عصراً.

             
ولا زال هناك المزيد الذي يقدمه فندق جراند نايل تاور، حيث يقدم عروض خاصة جداً من خلال موقعه الألكتروني، حيث يمكنك الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر مع الإستمتاع بنسبة خصم تصل إلي 20% علي أسعار الإقامة و15% بكافة المطاعم خلال شهر يونيو. إحجز إقامتك الآن علي موقع الفندق الإلكتروني https://www.grandniletower.com/rooms-suites .

للحجز ومزيد من المعلومات، برجاء الإتصال علي رقم 0223651234 أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام