دلل حبيبك واحتفل معه بالفالنتاين واجعل من عيد الحب ليلة ساحرة لا تنسي وأمسية خلابة مفعمة بالترف والرفاهية ودفق المشاعر وذكري عطرة تحملها معك بتوقيع فندق جراند نايل تاور الذي أعد لك مجموعة مميزة من الاحتفالات منها العشاء الرومانسي وجلسات المساج لمزيد من التدليل والراحة بالإضافة للجلسات العلاجية في النادي الصحي والسبا "رويال" وأخيراً خيارات الإقامة المميزة وجميعها تتسم بالرفاهية والفخامة مع العروض المميزة لشهر الحب.

ستبهر الأجواء الاحتفالية في المطعم الدوار حبيبك فهو المطعم الدوار الوحيد بالقاهرة والذي يقع في الدور 41 من الفندق ويتمتع بإطلالة ساحرة علي بانوراما نهر النيل وتتلألأ من حوله أضواء العاصمة. وهناك، استعد لك فريق العمل بإحتفالية مميزة من العشاء الرومانسي الحالم علي أنغام الموسيقي الحية في أجواء ساحرة مفعمة بالرفاهية والفخامة.

أما إذا كنت من عشاق الرحلات النيلية، فليس أفضل من الإنطلاق في رحلة نيلية مميزة علي متن مركب الماركيز مع الاستمتاع بعشاء مميز من أشهي الأطباق العالمية في أجواء رومانسية حالمة علي أنغام الموسيقي الحية.

 

وإذا كنت من الباحثين عن مزيد من الرفاهية، عليك بعرض الإقامة "جراند رومانس" ويشمل الإقامة بجناح جرانج مزودج مع الإفطار لمدة ليلة واحدة مع تناول عشاء رومانسي خاص في الجناح لمزيد من الخصوصية والتميز. أما عرض "عبق الحب" فيشمل الإقامة في جناح جراند مزودج الإفطار لمدة ليلة واحدة مع تناول عشاء رومانسي علي أضواء الشموع في المطعم الدوار وهو الأعلى من نوعه بالشرق الأوسط فضلاً عن إطلالته الساحة علي أضواء المدينة وباتوراما نهر النيل الخالد.

هذا ويمكنك أيضاً الاستمتاع طوال شهر الحب بمجموعة فريدة من الخدمات أعدها لك الفندق منها خدمة الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (بحسب المتاح) وإنتظار مجاني لسيارة واحدة بالإضافة لتناول الشاي أو القهوة مجاناً في المطعم الدوار من الرابعة والنصف وحتي الخامسة والنصف عصراً والتمتع بإطلالة ساحرة علي بانوراما نهر النيل الخالد وأخيراً خصم 20% علي  جميع الخدمات التي يقدمها "رويال" النادي الصحي والسبا بالفندق.

لا تدع الفرصة تفوتك للإستمتاع بأحد أفخم أماكن العاصمة للإحتفال بشهر الحب المميز وفالنتاين لا ينسي. للحجز والإستعلام، برجاء الإتصال بنا علي رقم +202 2365 1234 أو علي واتساب الفندق رقم +20 1050551555  أو الإيميل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام