أطلقت شركة ريلمي هاتفها الجديد realme 11 Pro في مصر في اضافة كبيرة بعالم التصاميم حيث فاق تصميمه الجلدي الفاخر جميع التوقعات ليناسب جميع الأذواق كما يتميز بمجموعة تقنيات ثورية منها كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ليلتقط لحظاتك الفريدة وشاشة OLED منحنية 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز مما يؤكد قرب ريلمي من مستخدميها وسعيها لتقديم تصاميم أنيقة تليق بهم.

عن الإصدار الإستثنائي
قالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدي realme: “تحتفل realme بالذكرى الخامسة لتأسيسها بإطلاق سلسلة realme 11 Pro [Leap Up Product] والتي تقدم تجربة مستخدم لا مثيل لها، ومن خلال إستراتيجيتنا الرائدة "No leap no Launch"، تبدأ شركة حقبة جديدة، حيث تعد سلسلة 11 Pro قفزة هائلة للأمام بمجموعة ميزات متميزة."

وشددت يحيى على أهمية مصر بكونها سوق رائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلة: "حصلنا عام 2020، على مكانة رائعة بمصر حيث وصلنا للمراكز الأربع الأولى وفي عامين صعدنا للمراكز الثلاثة الأولى والآن تقدم realme "سلسلة Pro 11 ذات الميزات المتطورة. علاوة على المركز الثاني في الجزائر والتصنيف بالمراكز الأربعة الأولى في المملكة العربية السعودية والمغرب والعراق."

الأناقة تلتقي بالابتكار
تُضفي realme لمسة من الفخامة والجمال على هواتفها الجديدة بخبرة مصمم غوتشي السابق ماتيو مينوتو وقد تم بناء سلسلة realme 11 Pro ببراعة فنية من خلال برنامج realme Design Studio وتتميز بخلفية من جلد نباتي Lychee الفاخر لمنحها لمسة أنيقة وراحة فائقة وقدرة تحمُل عالية فيما يضيف تصميم الدرز ثلاثي الأبعاد لمسة من الرقي والتميّز ويعزز النسيج المنسوج ثلاثي الأبعاد مظهر الهاتف فيزيد جاذبيته بمظهره العصري والفاخر وتتوفّر realme 11 Pro بثلاثة ألوان هي Sunrise Beige وOasis Green وAstral Black.

تجربة بصرية مذهلة
يعيد طرازا realme 11 Pro 5G و11 Pro Plus تعريف مفهوم الانغماس البصري من خلال شاشات AMOLED المنحنية مقاس 6.7 بوصة التي تتميز بدقة FHD+ فائقة الوضوح تبلغ 2400 × 1080 بكسل. يضمن معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات اللمس البالغ 360 هرتز مرئيات ناعمة كالحرير وتفاعلات لمس فائقة الاستجابة كما تمكن شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G المشتركة هذه الأجهزة من تقديم أداء لا مثيل لها. تم تجهيز هواتف realme 11 Pro 5G و11 Pro Plus ببطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة لاستخدامً طويل الأمد دون المساس بالأداء كما يدعم خاصية الشحن السريع التي تصل إلى 100 واط. فإن كلا الطرازين يوفران متعة للعين بألوان نابضة بالحياة ومستويات سطوع استثنائية لتحسين جودة المشاهدة.

قمة التصوير بالهواتف المحمولة
من مزايا realme 11 Pro+ البارزة يأتي مستشعر التكبير الفائق بدقة 200 ميجابكسل وهو الأول من نوعه في الهواتف الذكية حيث يمنح المستخدمون تجربة تكبير غير مسبوقة وصوراً بجودة استثنائية وتمكّنت realme من استغلال كامل إمكانيات تقنية 200 ميجابكسل + OIS بفضل التعاون الناجح مع Samsung الذي مكنها من تقديم جودة كاميرا لا مثيل لها دون زيادة التكلفة.

ويأتي المستشعر بتقنية فريدة تمكّن المستخدمين من التقاط صور بتقنية التكبير/التصغير بدون فقدان للتفاصيل بمعدل 4 مرات كما يتمتع الهاتف بوضع عمودي 2x وتقنية التكبير التلقائي مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة بسهولة ودقة وتمنح تقنية SuperOIS القدرة على التقاط الصور الرياضية والشوارع بيسر ووضوح حتى في المشاهد الديناميكية فيما يضيف وضع التصوير الفوتوغرافي في الشوارع 4.0 ووضع السياحة "لونلي بلانت" مزيدًا من التحسين على القدرات الإبداعية للمستخدمين. وبفضل وضع Super NightScape ووضع القمر ووضع السماء المرصعة بالنجوم، يتحسن أداء التصوير الليلي لتجربة تصوير استثنائية بجودة رفيعة.

تجربة أداء وأناقة فائقة
تفتخر realme بتطوير سلسلة realme 11 Pro، التي تجسد التزامها القوي بالابتكار والأناقة وتجربة المستخدم. تأتي هذه السلسلة بإصدارين يتميزان بسعات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت و256 جيجابايت، وتُزوّد بمستشعر زووم بدقة 200 ميجابكسل لتقديم صور لا مثيل لها في فئتها.هذه السلسلة تمنح المستخدمين تجربة فريدة في الأداء والأناقة لمحبي التكنولوجيا والأناقة.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام