تم اختيار فندق شيراتون القاهرة من قبل فريق العلامة التجارية لشيراتون ليكون أحد الفنادق الأولي لإقامة تجمعات لوبي الشيراتون الجديدة التي تهدف إلي مساعدة النزلاء علي التأقلم والتواصل مع بعضهم البعض في هيئة جماعة أو عائلة.

إعتمدت الفاعلية علي أحد الأعمدة الحديثة وهي التجديد وتتضمن أنشطة تساعد الضيوف على التجديد والانتقال على مدار اليوم حيث قدم الفندق أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات تضمنت كوكتيلات ومقبلات خفيفة.

وفي تعليقه، أعرب أشرف ميشيل مدير عام فندق شيراتون القاهرة عن سعادته قائلاً "أنه لمن دواعي سعادتنا أن نكون من أوائل الفنادق التي تقيم تجمعات لوبي الشيراتون الجديدة إيماناً منا بأن هذه التجمعات ستقدم تجربة فريدة لا تنسي لضيوفنا كما أننا واثقين أنها ستساهم في خلق إحساس الجماعة في فندقنا".


هذا وقد صممت تجمعات لوبي الشيراتون الجديدة لتكون مساحة للنزلاء يمكنهم من خلالها الارتياح والتواصل مع بعضهم البعض كما تم في الحدث تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة تتضمن عرض موسيقي وهدايا ترحيبية وطاولة مشتركة ساعدت النزلاء علي الجلوس والتواصل مع بعض.

تيذكر أن جمعات لوبي الشيراتون متاحة الآن للنزلاء في فندق شيراتون القاهرة وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الفندق www.sheratoncairo.com. 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام