يفخر السيد المهندس إبراهيم الملحم، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، المالكة لفندق جراند نايل تاور بأستضافته للمؤتمر الدولي ال 35 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

هو المؤتمر الأول للواعظات، ويكون بعنوان: «دور المرأة في بناء الوعي»، ويشارك فيه نحو 60 دولة، وأكثر من 100 شخصية ما بين وزراء ومفتين وممثلي الهيئات والمجالس والمؤسسات الإسلامية بدول العالم وشخصيات عامة وبحضورٍ دوليٍّ كبير من العلماء من مختلف أنحاء العالم.

ورحب الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بالشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، معربًا عن تقديره للدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية وقياداتها في دعم مثل هذه الفعاليات.

وصرح السيد المهندس إبراهيم الملحم "يشرفنا أن نرحب بهذا المؤتمر العالمي في جراند نايل تاور، ونتطلع لاستقبال الوفود الدولية في هذا الموقع المتميز على ضفاف نهر النيل، حيث نلتزم بتقديم تجربة فريدة وخدمات فندقية استثنائية تعكس مكانة وجودة الضيافة.

يُعرف فندق جراند نايل تاور عالميًا بتقديم خدمات الضيافة من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى موقعه الأيقوني على نهر النيل، ما يجعله الصرح المثالي لاستضافة هذا الحدث الهام، حيث يشارك الحضور في سلسلة من الخطابات الرئيسية، والحلقات النقاشية، وفرص التواصل التي تركز على الشؤون الإسلامية وتنمية المجتمع.

وإلى جانب المؤتمر، يوفر الفندق لضيوف الحدث أماكن الإقامة الفاخرة في جراند نايل تاور، وتجربة تناول الطعام الفريدة بالمطعم الدوار في الطابق ال41، الأعلى في الشرق الأوسط، والذي يدور 360 درجة بإطلالة خلابة على أفق القاهرة وأهرامات الجيزة ونهر النيل، كما يضم الفندق مجموعة مطاعم متميزة من أشهر المطابخ المحلية والعالمية.

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام