يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفلاً موسيقياً يوم 19 أغسطس المقبل بأحد المولات الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن الفعاليات المقامة بالعلمين للموسم الصيفي الجاري.

ومن المتوقع أن تأتي حفلة الموسيقار عمر خيرت ضمن أقوي الحفلات الموسيقية والغنائية التي شهدتها مدينة العلمين هذا الصيف وربما تكون الأقوي علي مستوي الساحل الشمالي ككل بفضل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها خيرت علي مستوي مصر وخارجها ومن المقرر أن يستقبل خيرت عدداً كبيراً من جمهوره ومحبيه فضلاً عن حشد كبير من رموز الغناء العربي والعالمي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري بداخل أحد المنتجعات الساحلية في مدينة العلمين بالساحل الشمالي وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 750 - 3500 جنيهاً. هذا وسيمنع تماماً دخول الأفراد ممن هم دون 21 عاماً كما شملت تعليمات حضور الحفل ضرورة ارتداء الحضور ألواناً زاهية تتناسب والأجواء الصيفية المرحة وطبيعة المدينة الساحلية.

 

وسيقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل العديد من المقطوعات الموسيقية الشهيرة والتى يعشقها جمهوره ومنها هي دي الحياة وفي هويد الليل ورابسودية عربية وفيها حاجة حلوة وامتى الزمان يسمح يا جميل وأندلسية وإعدام ميت والخواجة عبدالقادر وجيران الهنا والنوم في العسل وصابر يا عم صابر ومافيا وعارفة وعم أحمد والبخيل وأنا و100 سنة سينما وغيرها من أعماله الفنية ومقطوعاته الموسيقية.

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام