كشفت مصممة الأزياء أميرة قزامل عن أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية، والمستوحاة من العصر الفيكتوري الذي اشتهر بالإطلالة الملكية الفخمة والأناقة.

حرصت المصممة قزامل على استخدام تصاميم وخطوط أنيقة تناسب المرأة العصرية، وفِي نفس الوقت المستوحاة من العصر الفيكتوري للقرن 18 فى أنجلترا، الذي أشتهر بالإطلالة الملكية الفخمة والأنيقة، التي عبرت بوضوح عن الأناقة والفخامة التي كانت تتمتع بها العصر الفيكيتوري داخل القصور الملكية من خلال تصميماتها.

والذى تدل على كبرياء المرأة في سهراتها ومناسباتها الخاصة بالألوان الباستيلية التي أستحوذت على منصات الموضة العالمية كالأصفر واللبني والروز والموف والبوستاج وغيرها، علاوة على اللون الذهبي الذي لا تستغنى عنه المرأة في إطلالتها.

حيث ظهرت أغلب التصاميم بالشك والتطريز بخيوط السيرما الذهبية والفضية مع الورد المنقوش على الفستان بالخامة المخملية السوداء والذهبيه الخفيفة مع حزام الخصر الأسود الرفيع.

كما جاءت في إطلالة من خلال 3 فساتين بخامات لأول مرة بعيدة عن التل والقطن، بل تميزت بها الإطلالة الفيكتورية وكثر استخدمها حيث ظهرت الخامة كأنها مطرزة دون تدخل المصمم، فيما أدخلت عليها قزامل بعض التطريزات البسيطة، علاوة على اللعب بالقصات، والتي جاءت ملكية بل غلب عليها اللون الذهبي والروز، والملفت في المجموعة أنها تتناسب مع المرأة المحجبة وغير المحجبة لتلبي المصممة جميع الأذواق والأتجاهات.

 

 

إقرأ أيضاً

أحدث المقالات

إعلن معنا

  • Thumb

الأكثر قراءة

فيسبوك

إنستجرام